التجارة تشهر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة بمكةتحذير مهم من «أمن الدولة» بشأن التبرع للجهات الخارجية المجهولةشرطة منطقة عسير: ضبط وافِدَّين بحوزتهما 618 قرص إمفيتامين مخدر«وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ».. تلاوة عذبة من صلاة الفجر بالحرم المكيتوقعات الطقس.. سحب رعدية ورياح نشطة والأحساء تسجل أعلى درجة حرارةالشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجعمدة «تاروت» يروي ما حصل بينه وبين إرهابي الدمام: حاول قتلي بـ 3 رصاصات (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. إخلاء 14 شخصًا بعد اندلاع حريق في «عمارة سكنية» بجدة

بالصور.. إخلاء 14 شخصًا بعد اندلاع حريق في «عمارة سكنية» بجدة
0

تواصل – جدة:

أعلن الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة عن إخلاء 14 شخصًا، من عمارة سكنية بحي الواحة في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة، بعد نشوب حريق في إحدى شققها.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني، وذكر إن مركز العمليات الأمنية 911، تلقّى بلاغًا بشأن اندلاع حريق في شقة بحي الواحة، ‏وتم الدفع بالفرق اللازمة والمعدات المساندة للموقع.

وأضاف القرني، إن الحريق اندلع في شقه في الدور الثاني بعمارة مكونة من خمسة أدوار، بينما تدخلت فرق الدفاع المدني وأخلت 14 شخصًا، وسيطرت على النيران، دون إصابة أشخاص باستثناء فتاة تعرضت لاختناق بسيط وتلقّت العلاج اللازم بالموقع.

وحثّ القرني الجميع على توفير كواشف وطفايات الحريق ووسائل السلامة بالمنزل حفاظًا على سلامتهم.

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x