شرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافةفي موقف إنساني غير مستغرب.. شاهد.. كيف تصرف رجل أمن مع مواطن يبحث عن علاج لوالدته أثناء منع التجولمشهد مرعب.. عمال يدفنون جثامين ضحايا كورونا في مقبرة جماعية بـ«نيويورك»«الأرصاد» تتوقع حالة مطرية مصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للغبار في هذا الموعد«صحة عسير»: الإجراءات المطبقة بأحد المستشفيات الخاصة ضمن التدابير الوقائية والاحترازية«الداخلية»: منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد 15 عاماً من الانتظار.. سفير المملكة بالجزائر يُحقق أمنية امرأة مُسنة

بعد 15 عاماً من الانتظار.. سفير المملكة بالجزائر يُحقق أمنية امرأة مُسنة
0

تواصل – الرياض:

استمرت امرأة جزائرية بالتقدم إلى “قرعة الحج” على مدى 15 عاماً، حتى تتمكن من زيارة الأراضي المقدسة في المملكة، وأداء الركن الخامس في الإسلام.

وعلى مدى الأعوام الطويلة لم توفَّق المسنة الجزائرية في قرعة الحج، ومؤخراً ظهرت على قناة محلية تذرف الدموع وترجو من الله أن يحقق لها أمنيتها في زيارة “البيت العتيق”.

وتفاعل سفير المملكة في الجزائر عبد العزيز العميريني، مع النداء الذي أطلقته المسنة الجزائرية، وقرر أن يمنحها تأشيرة الحج، وذلك بعد أن أثارت دموعها تعاطف الكثير من الجزائريين.

ونشرت سفارة المملكة بالجزائر عبر حسابها الرسمي على موقع توتير تغريدة جاء فيها: “تفاعل سعادة السفير العميريني مع النداء الذي أطلقته سيدة عبر قناة النهار، لم توفق في قرعة الحج لمدة 15 عاماً، وذلك بمنحها تأشيرة حج لهذا العام (1441 ه‍)، راجياً من الله العلي القدير أن يعينها ويتقبل منها ومن جميع حجاج بيت الله الحرام”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x