بعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»حضروا لمشاهدة جريان السيول.. دوريات الأمن تُفرّق تجمعات لعوائل بمنتزه بري في حائلاستقرار ووفرة.. أسواق «المواشي» بالمملكة تتحدى «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. «قردة» تحاول إنقاذ رجل ظنت غرقه في نهر بإندونيسيا

بالصور.. «قردة» تحاول إنقاذ رجل ظنت غرقه في نهر بإندونيسيا
0

تواصل- فريق التحرير:

وثق أحد هواة التصوير ردة فعل غير متوقعة من قردة، في إحدى غابات محمية بورنيو بإندونيسيا، عندما شاهدت رجلًا في النهر وظنت أنه يغرق، لتمد يدها لمساعدة الرجل الذي كان يقف داخل النهر لظنها أنه يغرق أو عاجز عن الخروج.

ووفقاً لصحيفة “الصن” البريطانية ، تم التقاط صور القردة في إحدى غابات محمية بورنيو الإندونيسية، التي تُعد ثالث أكبر الجزر في العالم الواقعة، وقد التقط الصور أحد هواة التصوير الذي يشارك في رحلة سفاري.

وكان شخص يدعى “برابهاكان”، يقوم بإزالة الثعابين من النهر حتى لا تسبب الأذى للقرود؛ لكن القردة الفضولية استوقفها المشهد، وظلت تراقبه فترة من الزمن، ثم اقتربت منه ومدت يدها ظنًّا منها أنه “يغرق” ولا يستطيع الخروج من الماء؛ لكنه “برابهاكان” رفض الإمساك بها؛ لأنها تُعتبر حيوانًا بريًّا متوحشًا ومن المحتمل أن تسبب له ضررًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x