هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافةفي موقف إنساني غير مستغرب.. شاهد.. كيف تصرف رجل أمن مع مواطن يبحث عن علاج لوالدته أثناء منع التجولمشهد مرعب.. عمال يدفنون جثامين ضحايا كورونا في مقبرة جماعية بـ«نيويورك»«الأرصاد» تتوقع حالة مطرية مصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للغبار في هذا الموعد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أُدينت في جريمة قتل.. السفارة تُفند ادعاءات بشأن الوضع الصحي لـ «سجينة» سنغالية

أُدينت في جريمة قتل.. السفارة تُفند ادعاءات بشأن الوضع الصحي لـ «سجينة» سنغالية
0

تواصل – فريق التحرير:

علقت سفارة المملكة العربية السعودية لدى السنغال على تصريحات رئيس منظمة هورايزن بلا حدود، للصحافة السنغالية، بشأن الوضع الصحي للسجينة السنغالية الموقوفة في سجن النساء بالدمام، والمدانة بقتل ربة عملها.

وأوضحت السفارة، في بيان لها، أن التصريحات تتضمن معلومات لا تطابق الواقع، وادعاءات حيال الوضع الصحي للسجينة “منبيان ديوب”، لافتة إلى أن السجينة تتمتع بأتم الصحة، ويتم تقديم الرعاية المناسبة لها أسوة ببقية السجينات وقد أكد ذلك (بيان أصدرته وزارة الشؤون الخارجية السنغالية بتاريخ 17 / 1 / 2020م).

وأضافت أن سفير جمهورية السنغال لدى المملكة، الشيخ التيجاني سي، وبمرافقة أعضاء من السفارة زار السجينة عدة مرات كان آخرها بتاريخ 7 / 1 / 2020م بسجن النساء المجهز حديثاً والمهيأ من جميع النواحي الاجتماعية والثقافية والصحية ويوجد به مركز طبي.

وأهابت السفارة بالجميع تحرى الدقة والحقيقة فيما ينشره، مؤكدة أن المواطنين السنغاليين يحظون بكل تقدير واحترام من جانب إخوانهم مواطني المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x