باحث في علم الفيروسات يوضح سبب ارتفاع معدلات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةتوضيح من «صحة الباحة» ‏بشأن شخص بصق في أرضية مركز تجاري.. وحقيقة إصابته بكوروناوكيل «الشؤون الإسلامية» يوضح: هل سيستمر تعليق الصلاة بالمساجد في رمضان؟ (فيديو)هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تداول مقطع لمسن يفترش كورنيش الخبر.. و«العمل» تتفاعل

تداول مقطع لمسن يفترش كورنيش الخبر.. و«العمل» تتفاعل
0

تواصل- فريق التحرير:

وجه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، بالوقوف على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن حالة أحد المسنين في كورنيش محافظة الخبر.

ووفقاً لـ”عكاظ”، قالت مساعد مدير عام الفرع لقطاع التنمية ابتسام الحميزي: «انتقلت فرقة متكاملة في حينه، لكورنيش الخبر، لبحث الحالة وتقصي الحقائق، ووجدت شخصا مسنا يبلغ من العمر 62 عاما، وتم على الفور تأمين مسكن وإعاشة له، إلى حين دراسة حالته واستكمال بقية الإجراءات وتحديد المكان الأنسب لإقامته ورعايته».

وكان رواد وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يوثق معاناة مسن دون مأوى منذ ما يزيد على العام في الخبر، مطالبين بضرورة الإسراع في إنهاء معاناته.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x