تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لا يأس مع الحياة.. امرأة تنجب طفلة بعد 18 حالة إجهاض

لا يأس مع الحياة.. امرأة تنجب طفلة بعد 18 حالة إجهاض
0

تواصل – وكالات:

نجحت امراة تدعى إنغرام وولف، في إنجاب طفلتها الثالثة في أغسطس الماضي، وذلك بعد 18 حالة إجهاض متتالية بسبب تشوه في الرحم، لتؤكد مقولة لا يأس مع الحياة.

وبدأت وولف محاولة إنجاب طفل في 1997 بعد حملين ناجحين من زوجها الأول، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل.

وبعد الإجهاض السادس عشر، وجد الأطباء أنها تعاني من تشوه يجعل رحمها ضيقاً لنمو الطفل. وبعد محاولتين فاشلتين، نجحت أخيراً في إنجاب طفلتها إديث.

وقالت وولف: “كنت دائماً أرغب في عائلة كبيرة، وكلما أجهضت ازدادت رغبتي في المزيد من الأطفال”.

وأضافت “أصبحت مهووسة بالرغبة في عائلة كبيرة بعد 18 إجهاضاً، أردت الاستمرار في المحاولة وحصلت أخيراً على مبتغاي”حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x