يوم مُرعب في أمريكا.. تسجيل 865 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةالأرصاد تنبه سكان مكة والمدينة.. أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة تستمر حتى هذا التوقيتتقرير اللجنة الوطنية للتحول الرقمي يكشف عن حجم الإنجازات خلال العام الماضيتجاوز نقطة تفتيش بسرعة جنونية.. الإطاحة بقائد مركبة خالف منع التجول بوادي الدواسر (فيديو)مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هل يؤثر «فيروس كورونا» على إنتاج أجهزة «آبل» في الصين؟

هل يؤثر «فيروس كورونا» على إنتاج أجهزة «آبل» في الصين؟
0

تواصل – وكالات:

توقع خبراء التقنية أن يتسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء آسيا في انخفاض إنتاج ومبيعات أبل بنسبة 10٪ هذا العام.

وتأتي هذه التوقعات في الوقت الذي لا تزال فيه المصانع والشركات المصنعة لمنتجات آبل والمحلات التجارية التي تسوقها في أنحاء الصين مغلقة لمنع انتشار العدوى.

وتتزامن هذه التنبؤات مع الكشف عن أن شركة فوكسكون، التي تصنع الهواتف الذكية لشركة آبل، قد توقفت جميعها عن العمل في الصين.

يذكر أنه تم إغلاق المصانع الصينية حتى 10 فبراير الحالي، مع احتمال تمديد هذه المهلة، ما قد يؤثر على إنتاج الشركات التكنولوجية وخاصة تلك التي تعنى بتصنيع أجهزة آيفون.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، للمحللين الأسبوع الماضي إن الواردات الخاصة بالشركة تتأثر بتفشي فيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من 400 شخص وأدى إلى إصابة 20 ألف آخرين حتى الآن.

وأضاف كوك أن الشركة تبحث عن طرق فعالة للتقليل قدر المستطاع من الأضرار الناجمة عن إقفال المصانع الصينية على الرغم من وجود بعض مورديها في مقاطعة هوبي، التي تعتبر المركز الرئيسي لتفشي مرض كورونا، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x