تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«آبل» تعتزم طرح هواتف قابلة للطي

«آبل» تعتزم طرح هواتف قابلة للطي
0

تواصل- فريق التحرير:

تدرس شركة “أبل” تصنيع الهواتف القابلة للطي، حيث كشفت براءة اختراع جديدة حصلت عليها الشركة الأمريكية هذا الأسبوع من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية، لجهاز قابل للطي مع آلية مفصل فريدة تتيح ثني الشاشة المرنة بزاوية أوسع دون حدوث تلف أو تجعد لها عن الطي، والتي تعد إحدى المشكلات الرئيسية التي تواجهها شركات صناعة الهواتف الذكية في الوقت الحالي،

ووفقاً لموقع بيزنس إنسايدر الإلكتروني ،تظهر براءة الاختراع التي تحمل عنوان “الأجهزة الإلكترونية ذات الشاشات والمفصلات المرنة” إصداراً جديداً من هاتف آي فون قابل للطي يعتمد على آلية فريدة من نوعها على لوحات تعمل كدعامات معدنية صغيرة تحول دون حدوث تجعد أو تلف في الشاشة عن الثني والطي وفتح وغلق الهاتف عدة مرات، وبالتالي لن يؤثر على جودة الصورة عند نقطة الطي.

وتوضح البراءة أنه عندما يكون الجهاز مفتوحاً بشكل مسطح بدلاً من طيه، فإن المفاصل تعمل على نشر لوحين دعم داخليين يدوران في مكانهما أسفل الشاشة لإبقائها مشدودة، لتجنب المشكلة التي واجهتها سامسونغ مع أولى هواتف الذكية القابلة للطي “غالاكسي فولد” العام الماضي، حيث أشارت تقارير فور طرحه عن وجود علامات خدوش وخطوط تؤثر على جودة الصورة والشاشة ذاتها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x