بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قرار جديد من مجلس الوزراء بشأن شركات مشروبات الطاقة ومنتجاتها

قرار جديد من مجلس الوزراء بشأن شركات مشروبات الطاقة ومنتجاتها
0

تواصل – فريق التحرير:

قرر مجلس الوزراء السماح لشركات مشروبات الطاقة بالإعلان عن منتجاتها ورعاية المناسبات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وتأتي موافقة مجلس الوزراء بالسماح لشركات الطاقة بالرعاية والإعلان عن منتجاتها، بعد أن وافق المجلس على إلغاء الفقرتين “1” و”2″ من الإجراءات الخاصة بالحد من الآثار الضارة لمشروبات الطاقة، إلا أن القرار أبقى على بقية إجراءات الحد من أضرار مشروبات الطاقة.

يذكر أن إجراءات الحد من أضرار مشروبات الطاقة، تتضمن منع توزيع مشروبات الطاقة مجاناً على المستهلكين بجميع شرائحهم العمرية، ومنع بيع مشروبات الطاقة بالمطاعم ومقاصف المنشآت الحكومية والتعليمية والصحية والاتصالات والأندية الرياضية حكومية وخاصة، والإلزام بكتابة تحذير على العبوة بالعربية والإنجليزية من الآثار الضارة لمشروبات الطاقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x