وسط احتدام المعركة لاكتشاف علاج.. هل يستطيع الكركم محاربة «كوفيد-19»؟«تقويم التعليم»: 125 مقر لإجراء «الاختبارات المحوسبة».. في هذه المجالات%400 نمو مبيعات نقاط البيع باستخدام الجوال في المملكةالقبض على 5 وافدين احتجزوا 5 من بني جلدتهم لطلب فدية بالرياضشاهد.. إغلاق شارع الملك عبدالعزيز في بريدة بعد تُحوّله لنهر من المياهلحماية الرأس والعنق.. «المرور» يوضح طريقة ضبط مساند المقاعد في المركبةخلال حفل تكريم أصدقاء «بلدي الرياض».. الأستاذ خالد العريدي : جميع سكان مدينة الرياض هم أصدقاء للمجلس البلديمواطن يوثّق مجموعة من «الضباع المفترسة» أمام منزله.. وهكذا تعاملت «الحياة الفطرية» معها«حساب المواطن»: لهذه الأسباب قد يتوقف الدعم عن المستفيدين10 نصائح ذهبية تضمن لك السيطرة على إدمان طفلك على الإنترنت«غرفة المدينة» تعلن عن 15 وظيفة شاغرة.. التفاصيل ورابط التقديمحيل ذكية.. مواطنة تكشف ألاعيب وممارسات سماسرة الشهادات الدراسية (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:20 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. ضبط عمالة وافدة تدير مستودعاً لغش «الأرز» بعلامات تجارية شهيرة (فيديو)

الرياض.. ضبط عمالة وافدة تدير مستودعاً لغش «الأرز» بعلامات تجارية شهيرة (فيديو)
0

تواصل- فريق التحرير:

داهم فريق وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع قوة الضبط الميداني بشرطة الرياض أمس (الإثنين) مقراً سكنياً بمدينة الرياض حوّلته عمالة وافدة إلى مستودع لتخزين أرز مجهول المصدر.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرها الإعلامي فيصل العبدالكريم في حسابه الشخصي بـ”تويتر”، لحظة مداهمة الفريق التابع لوزارة التجارة، مقر المستودع ليجد حوالي ألفي كيس أرز يحمل علامات تجارية شهيرة جاهزة للتوزيع والبيع، إضافة إلى أكياس فارغة تحمل أختاماً لشركات وماركات معروفة للأرز يتم جمعها من المطاعم؛ بهدف إعادة تعبئتها بنوعية أرز رديئة وأقل جودة قبل بيعها في الأسواق.

من جهته، قال رئيس فريق الوزارة بالحملة الأمنية المشتركة، صالح العنزي إن تسويق هذه البضاعة الرديئة يتم على المحلات التجارية الصغيرة في الأسواق، مؤكداً أن المقبوض عليهم ممن ارتكبوا هذه الجريمة التجارية تم تحويلهم للجهات المختصة بالوزارة للتحقيق معهم تمهيداً لتحويلهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x