تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مكافأة كبيرة لمن يكتشف ثغرة أمنية خطيرة في «إكس بوكس»

مكافأة كبيرة لمن يكتشف ثغرة أمنية خطيرة في «إكس بوكس»
0

تواصل – وكالات:

قررت شركة مايكروسوفت تقديم مكافآة كبيرة مغرية تصل إلى 20 ألف دولار لمن يكتشف ثغرة أمنية خطيرة في شبكة وخدمات ألعاب الكمبيوتر التابعة لها “إكس بوكس لايف”.

وأوضحت الشركة، أن قيمة المكافأة تتحدد على أساس مدى خطورة الثغرة التي يتم كشفها ومدى اكتمال التقرير الذي يقدمه مكتشف الثغرة إلى الشركة حتى يمكن التعامل مع الثغرة بسهولة.

وأشار موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أنه مثل كل برامج مكافآت اكتشاف الثغرات في البرامج والأجهزة الرقمية، فإن مايكروسوفت تبحث عن ثغرات أمنية محددة خطيرة في “إكس بوكس لايف”. فمثلاً ستدفع الشركة مكافأة لمن يكشف عن طريقة لتشغيل كود أو شفرة غير مرخصة على أجهزة خادم مايكروسوفت.

في سياق متصل أعلنت مايكروسوفت عن عدة أنواع من الثغرات ونقاط الضعف التي لن تدفع أي مقابل لكشفها ومنها هجمات “دي دوس” أو أي شيء يتضمن تتبع موظفي مايكروسوفت أو مستخدمي إكس بوكس أو الدخول إلى أجهزة الخادم للحصول على معومات أساسية مثل اسم الجهاز أو رقم برتوكول الإنترنت (آي.بي) الداخلي الخاص به.

وقال موقع “تك كرانش” إن هذا البرنامج ليس الأول من نوعه بالنسبة لمايكروسوفت، حيث أن لديها برامج مماثلة لمكافأة من يكتشف ثغرات برنامج تصفح الإنترنت “مايكروسوفت إيدج” أو حزمة تطبيقات “أوفيس 365” وغير ذلك.

ويحظى برنامج مكافآت خدمة الحوسبة السحابية لدى مايكروسوفت (أزور) بأعلى قيمة للمكافآت، حيث يمكن أن تصل قيمة المكافأة لاكتشاف ثغرة خطيرة في هذه الخدمة إلى 300 ألف دولار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x