تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكشف عن أسرع «باوربانك Flash» في العالم.. تعرف على مواصفاته

الكشف عن أسرع «باوربانك Flash» في العالم.. تعرف على مواصفاته
0

تواصل – وكالات:

كشفت شركة Chargeasap النقاب عن الباوربانك Flash الجديدة، التي تروج لها باعتبارها أسرع “باوربانك” في العالم.

وبينت الشركة الأمريكية أن الباوربانك Flash الجديدة تعتمد على بطاريات الجرافين من تسلا وتوفر أداء فائقاً للغاية بقدرة تصل إلى 150 وات، وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على منفذ USB-C واثنين من منافذ USB-A، بالإضافة إلى توافر لوحة مدمجة للشحن اللاسلكي.

ويدعم منفذ USB-C الإصدار 3.0 من معيار Power Delivery ويمكنه توفير قدرة تصل إلى 100 وات، بينما يعمل منفذ USB-A الأول بقدرة 40 وات لتشغيل شاحن هواوي SuperCharge مثلا، ويتمكن منفذ USB-A الثاني من شحن الأجهزة الموصلة عبر معيار كوالكوم Quick Charge 3.0 ويعمل بقدرة تصل إلى 18 وات.

وتأتي الباوربانك الجديدة بوزن 470 غراماً وبسعة 20000 مللي أمبير ساعة، وتتيح إمكانية الشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 10 وات، حيث يمكن استغلالها لشحن الساعة الذكية أبل ووتش، ويمكن إعادة شحن الباوربانك بنسبة 80% في غضون 25 دقيقة، وتحتاج إلى ساعة أخرى لإعادة شحنها تماماً، ومن المقرر إطلاق الباوربانك Flash الجديدة في أبريل المقبل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x