(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الثالثة”أنتجته في مختبراتها.. أمانة المدينة توزع 10 آلاف عبوة معقم لليدين (صور)«الجوازات» توضح خطوات تفعيل خاصية مهمة لخدماتها على «أبشر»«الرياض» تتصدر مدن المملكة في عدد المتعافين من «كورونا» بـ177 حالة«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تفاصيل إنقاذ مواطنة من الغرق أثناء تنزهها بشواطئ جازان

تفاصيل إنقاذ مواطنة من الغرق أثناء تنزهها بشواطئ جازان
1

تواصل – فريق التحرير:

باشرت فرق حرس الحدود البحرية في منطقة جازان، إنقاذ مواطنة، تبلغ من العمر 20 عاماً، تعرضت للغرق بعد سقوطها في المياه أثناء تنزهها على الشاطئ المقابل لكلية الطب بجازان.

وقال المتحدث الإعلامي المكلف لحرس الحدود بجازان العقيد حسن بن بدر القصيبي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد تعرّض مواطنة لحالة غرق على الشاطئ المقابل لكلية الطب بعد تجاوزها السياج أثناء التنزه وسقوطها في البحر، في منطقة ممنوع السباحة بها.

وأضاف “القصيبي” على الفور تحركت دوريات البحث والإنقاذ إلى الموقع، وقام الغواصون بإنقاذ المرأة، وإخراجها من البحر وإجراء الإسعافات الأولية لها.

وتم نقل المواطنة بواسطة سيارة إسعاف وحدة البحث والإنقاذ إلى مستشفى بجازان، حيث أُجريت لها الفحوصات الطبية اللازمة، وغادرت المستشفى بحالة صحية جيدة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يرحمهم
    السرعة والتهور تجنبوهما

المشاركة عبر
x