متحدث «البيئة» يعلق على ظاهرة تخزين الأغذية بسبب وباء «كورونا» (فيديو)«شرطة الجوف»: إحالة مجموعة من المخالفين لأمر منع التجول إلى النيابة العامةبعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إصابة 15 عراقياً إثر إطلاق قوات الأمن الرصاص الحي على المتظاهرين في بغداد

إصابة 15 عراقياً إثر إطلاق قوات الأمن الرصاص الحي على المتظاهرين في بغداد
0

تواصل – وكالات:

أصيب 15 عراقياً بجروح في مواجهات بين محتجين وقوات الأمن العراقية في ساحة الخلاني والمناطق المحيطة بها في بغداد.

ووفقاً لشبكة “سكاى نيوز عربية”، استهدفت قوات الأمن العراقية بالرصاص الحي المتظاهرين بصورة مباشرة ومتعمدة، كما أصيب متظاهر بقنبلة دخانية من مسافة قريبة.

وأدان مندوبون من 16 دولة في العراق، بينها فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، استخدام قوات الأمن والجماعات المسلحة للقوة المفرطة، وطالبوا بإجراء تحقيق يعتد به في مقتل المئات منذ أكتوبر.

وقال المندوبون في بيان مشترك: “رغم تأكيدات الحكومة، تواصل قوات الأمن والجماعات المسلحة استخدام الذخيرة الحية في هذه الأماكن (بغداد والناصرية والبصرة)، الأمر الذي يؤدي لسقوط عدة قتلى ومصابين مدنيين، بينما يواجه بعض المحتجين الترهيب والخطف”.

ودعا المندوبون العراق لاحترام حرية التجمع والحق في الاحتجاج السلمي وناشدوا حكومة بغداد “ضمان إجراء تحقيقات يعتد بها وتطبيق المحاسبة عن مقتل أكثر من 500 وآلاف المصابين من المحتجين منذ أول أكتوبر”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x