تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بمؤشرات نوعية.. التعليم النسائي بـ «مكنون» يطلق خطته للعام الجديد

بمؤشرات نوعية.. التعليم النسائي بـ «مكنون» يطلق خطته للعام الجديد
0

تواصل – الرياض:

يعتزم مكتب التعليم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون)، تنفيذ لقاءاته المهنية بالأقسام النسائية في مراكز الإشراف مطلع الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى، وذلك في إطار شرح خطته التعليمية للعام 2020 ومؤشراتها.

 أوضحت ذلك مساعدة مدير إدارة الشؤون التعليمية لشؤون التعليم النسائي أ.منيرة بنت فهد الجوير، وذكرت أن اللقاءات ستنفذ على مدى يومين متتاليين، يشمل اللقاء الأول جميع الكوادر النسائية في المراكز لشرح الخطة ومؤشراتها، وعرض الضوابط العامة والتعليمات للبرامج والمشاريع التعليمية، ثم تلتقي في اليوم التالي أقسام التعليم النسائي ووحداته بالفئات كلٌ على حدة بحسب المجالات الإشرافية، للوقوف على آليات المتابعة والقياس، والإجابة على استفسارات المراكز، وتذليل الصعوبات أمامها.

وأشادت الجوير بالجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية -بتوفيق الله- ثم بالخطط الحكيمة والمتابعة الدقيقة والعناية الفائقة من مسؤولي الجمعية في سبيل التطوير والتجديد، وتحقيق المؤشرات النوعية التي تشمل الكم ضخامةً واستمراراً، والكيف جودةً وتحسينًا، على ضوء رؤية هذه البلاد المباركة، مهيبة بجميع الكوادر النسائية في الميدان باستنهاض الهمم واستشعار المسؤولية والأمانة، وبذل الوسع في سبيل خدمة تعليم كتاب الله الكريم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x