باحث في علم الفيروسات يوضح سبب ارتفاع معدلات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةتوضيح من «صحة الباحة» ‏بشأن شخص بصق في أرضية مركز تجاري.. وحقيقة إصابته بكوروناوكيل «الشؤون الإسلامية» يوضح: هل سيستمر تعليق الصلاة بالمساجد في رمضان؟ (فيديو)هل ستقام صلاة التراويح بالمسجد الحرام؟.. وكيل «شؤون الحرمين» يرد«النيابة» تحذّر من الترويج لأي منتجات مغشوشة خلال أزمة «كورونا».. عقوبات رادعة للمخالفينشرطة الرياض: الإطاحة بمواطنين انتحلا صفة رجال أمن لسلب المارة تحت تهديد السلاحبالصور.. لواء التدخل السريع بـ«الحرس الوطني» يقيم نقاط تفتيش في «منفوحة الرياض»(منع تجوال) للشيخ بدر المشاري” الحلقة الخامسة” على صحيفة تواصلالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. مواطن يرفض إقامة عزاء لـ9 من أسرته فقدهم في حادث بـ«طبرجل»بعد وصوله في أولى رحلات العائدين من الخارج.. مواطن باكياً: مشتاق أسلم على تراب وطني (فيديو)«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعربالصور.. حافلات النقل التعليمي تشارك في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:16 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توصية من «الشورى» بشأن أسعار السكن وأصحاب الدخول المتوسطة

توصية من «الشورى» بشأن أسعار السكن وأصحاب الدخول المتوسطة
0

تواصل – فريق التحرير:

دعا مجلس الشورى الهيئة العامة للعقار بتضييق الفجوة بين العرض والطلب في السوق بما يحقق التوازن وأفضل الأسعار التنافسية التي تتلاءم مع متوسط دخل المواطن، والتنسيق مع وزارة الإسكان لوضع برنامج وخطة لنشر الوعي وتغيير ثقافة المجتمع حيال السكن.

جاء ذلك خلال مناقشة المجلس اليوم (الأربعاء)، وجهة نظر لجنة الحج والإسكان والخدمات، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي للهيئة، وفقاً لـ”عكاظ”.

وحث المجلس في قراره الهيئة إلى دراسة إمكانية نقل بعض الأنشطة العقارية مثل (اتحاد الملاك، وبرنامج إيجار وتنظيم أنشطة المكاتب العقارية)، لتكون ضمن اختصاصات الهيئة ومنح أولوية لإنجاز التسجيل العيني.

وكان المجلس اطلع في مستهل الجلسة على وجهة نظر لجنة الشؤون الأمنية، بشأن الملحوظات تجاه تقرير وزارة الحرس الوطني وصوت على عدد من توصيات لجنة الشؤون الأمنية بشأن التقرير

كما طالب المجلس بدراسة استقلالية مجلس شؤون الأسرة عن وزارة العمل، والتنسيق مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بالأسرة بتعريف المجتمع بالبرامج والمبادرات المقدمة لكبار السن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x