تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مفاجأة غير متوقعة خلال برنامج «كفى» التوعوي بأضرار التدخين في مكة

مفاجأة غير متوقعة خلال برنامج «كفى» التوعوي بأضرار التدخين في مكة
0

تواصل – فريق التحرير:

أقامت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة برنامجا توعويا لمنسوبي حرس الحدود بمنطقة مكة استفاد منه 200 فرد ومسؤول بمقر الحرس.

وأبان مدير عام جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة الدكتور صلاح بن محمد الشيخ، أن البرنامج التوعوي شمل محاضرات وعروض تثقيفية و معرضاً توعوياً، وشهد تفاعلاً كبيراً من منسوبي حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة حيث أعلن ثلاث أفراد من منسوبي الحرس رغبتهم في الإقلاع عن التدخين وذلك بعد حضورهم البرنامج التوعوي، فيما قدم شكره وتقديره للقيادة على إتاحة الفرصة للجمعية للقيام برسالتها على أكمل وجه.

وفي السياق نفسه أشاد قائد حرس الحدود بمنطقة مكة اللواء طلال بن علي الشمراني بجهود الجمعية التوعوية، مبيناً أن هذه البرامج تصب في مصلحة المجتمع وتستحق التقدير كونها تهدف لحفظ الانفس والأرواح من مضار السموم.

يذكر أن البرنامج التوعوي الذي أقيم بحرس الحدود يعد ضمن برنامج آمن والذي يهدف الى رفع مستوى الوعي لمنسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية لما لها من أهمية بالغة في حفظ الأمن وحماية الوطن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x