بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أبل» تعلن مفاجأة سارة لأصحاب هواتف «أيفون» القديمة

«أبل» تعلن مفاجأة سارة لأصحاب هواتف «أيفون» القديمة
0

تواصل – وكالات:

من المعروف عن شركة “أبل” أنه عند إعلانها عن نظام تشغيل iOS جديد، فهناك بعض طرازات هواتف أيفون التي تصبح قديمة وتخرج من الدعم، وتصبح خارج قائمة الأجهزة المؤهلة للحصول على نظام التشغيل الجديد.

وعلى سبيل المثال، عند طرح نظام التشغيل iOS 13، أخرجت أبل كل من هواتف iPhone 5s وiPhone 6 وiPhone 6 Plus من قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على التحديث الجديد، بحسب موقع “TOI” الهندي.

إذا صدق تقرير جديد من موقع iPhonesoft التقني، فقد لا تتخلى أبل عن أي هاتف أيفون هذا العام، فوفقًا للتقرير، ستكون جميع أجهزة أيفون التي تعمل بنظام iOS 13 الآن مؤهلة للحصول على تحديث iOS 14.

وتشمل القائمة iPhone XS وiPhone XS Max وiPhone X وiPhone 8 Plus وiPhone 7 وiPhone 7 Plus وiPhone 6s وiPhone 6s Plus وiPhone SE وiPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max.

وإلى جانب أجهزة أيفون المذكورة أعلاه، فإن هواتف iPhone 2020 التي تشمل جميع طرز iPhone 12 وإصدارات iPhone – iPhone SE 2 أو iPhone 9 ستحصل عليه.

كذلك فيجب ملاحظة أنiPhone SE، مدرج أيضًا في قائمة أيفون التي تتوافق مع نظام التشغيل iOS 14، ومع ذلك يشير التقرير إلى أن أبل قد تتخلى عن iPhone SE الذي يعمل بشريحة معالج A9 إذا واجه أي عقبة.

ومن المتوقع أن تعرض أبل لأول مرة نظام iOS 14 الخاص بها في مؤتمر المطورين العالمي الذي من المتوقع أن يحدث في يونيو 2020، ويلقي التقرير أيضًا بعض الضوء على تحديث iPadOS التالي.

ووفقًا للتقرير، على عكس ما كان عليه الحال في أجهزة أيفون، لن تتلقى جميع أجهزة iPadOS 13 التحديث التالي، حيث يشير التقرير إلى أن أبل قد تلغي تدريجياً جهاز iPad mini 4 وiPad Air 2.

وللتذكير، تم إطلاق iPad mini 4 في سبتمبر 2015، وهو مدعوم من شرائح أبل A8، بينما تم إطلاق iPad Air 2 في أكتوبر 2014 ويأتي مدعوم من شرائح A8X.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x