بعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»حضروا لمشاهدة جريان السيول.. دوريات الأمن تُفرّق تجمعات لعوائل بمنتزه بري في حائلاستقرار ووفرة.. أسواق «المواشي» بالمملكة تتحدى «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بمتوسط أجور 7 آلاف ريال.. وزير العمل يكشف عن أكثر المهن طلباً لدى القطاع الخاص

بمتوسط أجور 7 آلاف ريال.. وزير العمل يكشف عن أكثر المهن طلباً لدى القطاع الخاص
0

تواصل – فريق التحرير:

قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أحمد بن سليمان الراجحي: إنَّ مهن المحاسبة والمراجعة من أكثر المهن احتياجًا لدى القطاع الخاص بالمقارنة ببقية المهن.

وأضاف الراجحي، خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى المحاسبين، أنَّ متوسط أجور العاملين من المواطنين في هذه المهن يقارب 7 آلاف ريال، وإمكانية «التأنيث» بهذه المهن عالية، نظرًا لطبيعة المهام التي تتطلب الدِّقّة وعدم الاحتياج للعمل الميداني غالبًا.

وأشار إلى أنَّ الوزارة تعمل مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» لتوسيع قاعدة من يحملون الشهادات المهنية والزمالة في المحاسبة.

وتابع الراجحي، أنَّ الوزارة أطلقت بالشراكة مع الهيئة السعودية للمحاسبين، برنامج التسجيل المهني، في شهر محرم الماضي، للتحقق من مؤهلات العاملين الوافدين في مهن المحاسبة والمراجعة، كمتطلب لإصدار وتجديد رخص العمل أو تعديل المهن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x