تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

في مشهد مؤثر.. أب يلقي بنفسه أسفل قطار لإنقاذ ابنته من الدهس (فيديو)

في مشهد مؤثر.. أب يلقي بنفسه أسفل قطار لإنقاذ ابنته من الدهس (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

وثق مقطع فيديو متداول شجاعة أب مصري، حيث أقدم على حماية ابنته من الدهس أسفل قطار في مصر، في مشهد مؤثر يخطف القلوب.

وظهر الأب في المقطع وقد ألقى بنفسه على قضبان السكة الحديد ليحتضن ابنته بعد سقوطها بين الرصيف وقضبان القطار بمحافظة الإسماعيلية، واحتضن الأب طفلته بين ذراعيه بقوة والقطار يسير بجانبه بسرعة جنونية، لينجو الأب وابنته بفضل الله.

وتفاعل المئات من المصريين وركاب القطار مع هذا المشهد البطولي، حيث انهالت الدعوات والنداءات بالنجاة للأب وطفلته فور مرور القطار بجانب جسديهما المسجى على الأرض، ولم يفصل بينهما وبين القطار سوى سنتيمترات قليلة.

وفور مرور القطار نزل العشرات من الركاب على قضبان السكة الحديد ليحملوا الرجل وابنته سالمين ويبعدوهم عن سكة القطار في مشهد يخطف القلوب.

وسرد أحد الركاب الذين حضروا الواقعة، وفقا لـ”اليوم السابع”، حيث قال إن الأب لم يتردد للحظة في انقاذ ابنته بعد أن انزلقت أسفل القضبان الحديدية في مواجهة القطر، وقفز ليحميها دون تردد ولو للحظة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x