«الزكاة والدخل» تعلن تمديد العمل بـ4 مبادرات دعمًا للقطاع الخاص«فاعلة خير» في جدة تتبرع بـ40 شاحنة محملة بالأجهزة الكهربائية لتزويج الشباب (صور)قرار عاجل من «التأمينات» بشأن دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص«بوتين» يفوز بأغلبية ساحقة في استفتاء على تمديد حكمه حتى عام 2036«شرطة الرياض»: القبض على وافدين بنجلاديشيين حاولا تهريب مبالغ مالية كبيرة للخارج6 أضرار تُصيبك عند التوقف المفاجئ عن شرب «القهوة»«الجوازات» تعلّق على مدة تأشيرة الخروج والعودة في ظل أزمة «كورونا»«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تراجع أسعار النفط بسبب «كورونا»

تراجع أسعار النفط بسبب «كورونا»
0

تواصل – وكالات:

أدت المخاوف من تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي، إلى انخفاض أسعار النفط اليوم الاثنين، بنسبة تتجاوز الـ2%، بينما ارتفعت أسعار الذهب والين اللذين يعدان ملاذين آمنين للمستثمرين.

وبلغ سعر برميل النفط الخفيف “لايت كرود سويت” عند الساعة 02,30 بتوقيت غرينتش، 52,93 دولاراً في المبادلات الإلكترونية في آسيا بعد تراجع نسبته 2,3%.
أما سعر برنت، النفط المرجعي لبحر الشمال فقد انخفض 2,1% إلى 59,41 دولاراً للبرميل الواحد.
ومع ارتفاع حصيلة ضحايا الفيروس إلى 80 شخصاً واقتراب عدد المصابين به من ثلاثة آلاف في العالم، يتحدث محللون عن مخاوف متزايدة من أن تصبح الأزمة مثل تلك التي حدثت في أسواق المال الآسيوية عندما تفشى فيروس سارس في 2003.
وأدى انتشار فيروس كورونا إلى إغلاق مدينة ووهان، التي تضم 11 مليون نسمة وتشكل بؤرة المرض، وفرض قيود على السفر في عدد من المدن الصينية الأخرى بما فيها العاصمة بكين.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x