بعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»حضروا لمشاهدة جريان السيول.. دوريات الأمن تُفرّق تجمعات لعوائل بمنتزه بري في حائلاستقرار ووفرة.. أسواق «المواشي» بالمملكة تتحدى «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ثلوج وعواصف ترابية ومياه متجمدة.. الأسبوع الأبرد على المملكة

ثلوج وعواصف ترابية ومياه متجمدة.. الأسبوع الأبرد على المملكة
0

تواصل – فريق التحرير:

تدنت درجات الحرارة لمستويات قياسية في العديد من المناطق على مستوى المملكة، ما تسبب في تجمد المياه بعدة مناطق خاصة في الحدود الشمالية وطريف وعرعر.

تجمد المسطحات المائية

ووثقت مقطتع فيديو متداولة تجمُّد المياه جنوب شرق طريف في ساعات الصباح الباكر، كما شهدت طريف وحزم الجلاميد في الحدود الشمالية، خلال الساعات القليلة الماضية، تقلبات جوية وعواصف ترابية.

كما وثق مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تجمد المسطحات المائية في الشفا جنوبي الطائف صباح اليوم الأحد.

برد الرياض يتصدر تويتر

وفي سياق ذي صلة، تفاعل العشرات من المغردين عبر وسم “#برد_الرياض” الذي تصدر موقع “تويتر”، حيث تدنت درجات الحرارة لمستويات قياسية في مثل هذا الوقت من العام.

وكانت الرياض قد شهدت خلال الساعات الماضية تدنيًا في درجات الحرارة مع نشاط للرياح السطحية، بعد أن توقعت “الأرصاد”؛ انخفاضًا ملموسًا في درجات الحرارة على الرياض والعديد من المناطق على مستوى المملكة.

الأسبوع الأبرد في السنة

وكان خالد صالح الزعاق، عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، توقع أن يكون هذا الأسبوع هو الأبرد في السنة على الإطلاق، كما وتوقع أن يبدأ الشتاء الفعلي بالانكماش بعد أسبوعين.

وأضاف عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك: أن درجة الحرارة تنقسم إلى قسمين، درجة مقاسة ودرجة محسوسة، المقاسة هي التي تقيسها الأجهزة والمحسوسة هي التي تقيسها الأجساد وهي الأهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x