خبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طفل يختم القرآن كاملاً في عمر الـ6 سنوات.. ويوضح أنسب وقت للحفظ (فيديو)

طفل يختم القرآن كاملاً في عمر الـ6 سنوات.. ويوضح أنسب وقت للحفظ (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

قال الطفل بلال نافع الحجيلي البالغ من العمر 9 سنوات ونصف إنه بدأ حفظ القرآن الكريم وهو في سن أربع سنوات ونصف وختم حفظه وهو في عمر الست سنوات، حيث استغرق حفظه لكتاب الله عام ونصف العام.

وأضاف بلال في مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”: إن طريقة حفظه للقرآن كانت من خلال قراءة الآيات التي سيحفظها 5 مرات قبل النوم ثم يسترجع ما حفظه عقب الاستيقاظ مباشرة.

وأوضح أن أنسب وقت للحفظ قبل الفجر وبعده، مضيفاً أن أمه هي من كانت توقظه في هذا الموعد، حتى تعود على الاستيقاظ عند موعد صلاة الفجر.

وتابع أنه قبل الالتحاق بالمدرسة كان يحفظ 23 جزءاً، وأتم حفظ كتاب الله كاملاً وهو في الصف الأول، موضحاً أنه حصل على إجازة في قراءة شعبة عن عاصم وحفص عن عاصم.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x