«الغذاء والدواء» تُحذر من جل معقم لليدين.. توقفوا عن استخدامه فوراًتلاوة خاشعة للشيخ عبدالله الجهني من صلاة العشاء بالمسجد الحرامأكبر ركود اقتصادي منذ الثلاثينات.. خسائر العالم 5 تريليونات دولار بسبب «كورونا»حصيلة قياسية.. 881 حالة وفاة جديدة في بريطانيا جراء الإصابة بكورونامستجدات كورونا في المملكة.. 355 حالة إصابة جديدة وتعافي 35«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهاريةرويترز: «المملكة» تتفق مع روسيا على خفض إنتاج النفط.. والأسعار تقفز 10%«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسياالعثور على المواطن المفقود بمحافظة الحريق داخل أحد المساجد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قريباً.. واتساب يطرح ميزة جديدة طال انتظارها

قريباً.. واتساب يطرح ميزة جديدة طال انتظارها
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق التواصل الفوري الشهير “واتساب” عن طرح ميزة ” الوضع الليلي” أو ما يعرف بـDark mode” بصورة تجريبية.

وأوضحت مدونة wabetainfo المتخصصة في أخبار التطبيقات، أن تطبيق “واتساب” أرسل تحديثا إلى البرنامج التجريبي الخاص بمتجر “غوغل بلاي”.

وأشارت إلى أن التحديث الجديد يتضمن الميزة التي طال انتظارها، وهي “الوضع الليلي” الذي يساعد المستخدمين كثيرا أثناء الليل.

والميزة الجديدة تحمي البصر من أشعة الهاتف الذكي، خاصة إذا كان المستخدم يمضي وقتا طويلا في استخدام التطبيق، إذ تقوم الميزة على تقليص معدل الضوء الصادر عن واجهة التطبيق، كما أنها توفر من استهلاك التطبيق لشحن بطارية الهاتف، الأمر الذي يساعد كثيرا من المستخدمين الذين يملكون هواتف تنفد بطاريتها بسرعة.

وبعد تنزيل التحديث الجديد لواتساب على الهاتف الذكي، يمكن تحويل كل واجهة التطبيق إلى اللون الخافت أو المظلم مثل الأخضر الداكن من الإعدادات.

وليس من الواضح متى سيتم إتاحة الميزة الجديدة للمستخدمين، لكن الأمر لن يطول بحسب ما تقول المدونة التقنية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x