مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2369 حالة تعافياستشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبيةأبرزها عدم ارتداء الكمامة وطلب توفير معقمات.. «الشؤون الإسلامية» تكشف أهم البلاغات والاقتراحات بعد فتح المساجد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التقديم للوظائف الأكاديمية الشاغرة

جامعة نجران تبدأ استقبال طلبات التقديم للوظائف الأكاديمية الشاغرة
0

تواصل- واس:

بدأت جامعة نجران ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أمس، استقبال طلبات شغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة على مرتبة “أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد”، التي ترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علمياً وعملياً، ويستمر التقديم حتى 1441/6/4هـ.
ودعت الجامعة الراغبين والراغبات في التقديم على أيّ من هذه الوظائف الاطلاع على شروط تلك الوظائف عبر البوابة الإلكترونية على موقع الجامعة من خلال الرابط التالي: https://academyjobs.nu.edu.sa.
واشترطت الجامعة على الراغبين والراغبات في شغل هذه الوظائف لحملة الدكتوراه أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وتكون شهادة الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون تخصص الدكتوراه امتداداً لتخصصي البكالوريوس والماجستير، وتكون جميع الشهادات عن طريق التفرغ التام والانتظام الكامل، إضافةَ إلى شرط ألا يزيد عمر المتقدم عن (40) سنة فيما يخص مرتبة (أستاذ مساعد)، وألا يزيد عن (47) سنة فيما يخص مرتبتي “أستاذ مشارك، وأستاذ”، وأن يكون تقديره العام في البكالوريوس جيد جداً على الأقل، باستثناء تخصص الطب فيقبل تقدير جيد في البكالوريوس في بعض التخصصات حسب الموضح في جدول وظائف كلية الطب.

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x