«الموارد البشرية»: الموظفون المشمولون بنظام «ساند» لا يحق للمنشأة إلزامهم بالعملموجة غبار على طرق الساحل القديم والجديد و«مكة- جدة السريع»إنهاء مغادرة 12.798 مستفيداً عبر مبادرة «عودة» بعد موافقة بلدانهم على استقبالهملمستخدمي الآيفون.. طريقة لنقل أكثر من تطبيق لأيقونة واحدة (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2369 حالة تعافياستشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حلقات ودور القرآن تستقبل 57 ألف طالب وطالبة.. الأسبوع المقبل

حلقات ودور القرآن تستقبل 57 ألف طالب وطالبة.. الأسبوع المقبل
0

تواصل – فريق التحرير:

تستأنف جمعية خيركم بجدة الأحد المقبل نشاطها بعودة 57 ألف طالب وطالبة إلى حلقات ودور تحفيظ القرآن الكريم لتعلم وحفظ كتاب الله.

وتمنّى رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي أن يكون الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني أكثر حماسة وانجازاً لتحقيق الهدف المنشود وهو التتويج بحفظ القرآن الكريم بإتقان.

وقال المهندس حنفي إن جمعية خيركم خلال العقد الأخير  ( 1431هـ – 1441 هـ ) نتيجة برامجها المكثفة والتي يشرف عليها متخصصون في علوم القرآن لا يقل عدد حفاظها عن 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله سنوياً يمثلون المراكز الجغرافية بجدة ودور التحفيظ والمرافق العامة من سجون واصلاحيات ودار ملاحظة والمنشآت الحكومية المدنية والعسكرية بالإضافة إلى المجمعات المسائية ومجمعات غير الناطقين بالعربية وحلقات الكبار والموظفين.

وأضاف أنه يدخل ضمن الحفظة أولئك الذين نالوا شهادة حفظ القرآن كاملاً عبر منصة خيركم لتعليم القرآن عن بعد متمثلة بالتطبيقات القرآنية المتوفرة بالأجهزة الذكية والمقارئ الالكترونية والهاتفية ، والبرامج التقنية الأخرى التي وفرتها الجمعية بعدة لغات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x