تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«كيا» تغزو الأسواق من جديد بسيارة مميزة

«كيا» تغزو الأسواق من جديد بسيارة مميزة
0

تواصل – وكالات:

كشفت شركة كيا عن سيارة XCeed الجديدة التي اكتسبت شعبية واسعة من بين سيارات الكروس في العديد من أسواق العالم.

ومن أكثر ما يلفت الانتباه في هذه السيارة هو تصميمها الانسيابي وهيكلها الأنيق الذي يتداخل فيه اللونان الأصفر والأسود مع عناصر الكروم المميزة.

ويبلغ طول هيكل السيارة 4 أمتار و39 سنتيمتراً، أي أطول بقليل من هياكل سيارات Ceed الحالية، أما ارتفاعها فهو 149 سم، وعرضها 182 سم.

وقمرة هذه المركبة أتت قمة في التميز أيضا، إذ تزينت بعناصر من اللون الأصفر والكروم، وحصلت على مقاعد رياضية، وواجهة قيادة متطورة مزودة بشاشتين، واحدة قبالة السائق، وأخرى في منتصفها، يمكن الاعتماد عليها للتحكم بأنظمة الصوت والمولتيميديا ورؤية الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية.

وطرحت هذه السيارة بعدة طرازات من المحركات: محركات بنزين بـ 3 أسطوانات وعزم 120 و140 حصاناً، ومحركات بنزين بـ 4 أسطوانات وعزم 204 أحصنة.

كما حصلت على محركات ديزل بسعة 1.6 ليتر وعزم 115 و136 حصاناً، ونظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام لمنع الانزلاق على المنعطفات، ومصابيح LED متطورة.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x