مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ«كورونا» و2369 حالة تعافياستشاري يحذر من خطورة التوقف عن تناول دواء «الكوليسترول»تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبيةأبرزها عدم ارتداء الكمامة وطلب توفير معقمات.. «الشؤون الإسلامية» تكشف أهم البلاغات والاقتراحات بعد فتح المساجد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الهلال الأحمر يعلن عن وظائف بمسمى «أخصائي إسعاف وطب طوارئ»

الهلال الأحمر يعلن عن وظائف بمسمى «أخصائي إسعاف وطب طوارئ»
0

تواصل – الرياض:

أعلنت هيئة الهلال الأحمر رغبتها في شغل عدد من الوظائف الصحية، بمسمى “أخصائي إسعاف وطب طوارئ”، مشمولة بلائحة الوظائف الصحية على الخدمة المدنية.

واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص “إسعاف وطب طوارئ”، وعلى تسجيل وتصنيف مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

كما تضمنت الشروط حصول المتقدم على دورة (BLS) ودورة (ACLS) سارية المفعول، وكذلك إحدى الدورتين (ITLS) أو (PHTLS) سارية المفعول، وأن يكون لائقاً صحيا للوظيفة المطلوب شغلها.

وأشارت إلى أنه يشترط على المتقدم حمل رخصة قيادة سعودية سارية المفعول، كما يُفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة عملية لا تقل عن ستة أشهر في منشأة مشابهة لطبيعة عمل الهيئة وبنفس المسمى الوظيفي “أخصائي إسعاف وطب طوارئ”، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

ويتعين على المتقدم الاستعداد للعمل وفقاً لحاجة العمل بالهيئة بأي منطقة من مناطق المملكة، وأن يحضر أصول المؤهلات العلمية والمستندات الثبوتية المطلوبة عند الطلب لاحقاً.

وبينت أن التقديم على هذه الوظائف سيكون اعتبارا من (20/ 5/ 1441هـ)، وينتهي الساعة الثانية عشرة ظهرا بتاريخ (25/ 5/ 1441هـ)، مؤكدة أن طريقة التقديم ستكون من خلال موقع الهيئة على أن يرفق المتقدم المستندات المطلوبة بصيغة الـ”PDF”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x