أهمها تراخيص إنتاج الدواجن والبيض.. «البيئة» تصدر 2436 ترخيصاً لأنشطة زراعية خلال أزمة كوروناحي على الصلاة.. مساجد المملكة تستقبل المصلين وتودع «صلوا في بيوتكم»توجيه مهم من وزير التعليم بشأن عودة قادة المدارس ووكلائها والإداريين«شرطة المملكة تدعو لنا وفي أمريكا يقتلونا».. أمريكي مقيم بالرياض يقارن بين البلدين (فيديو)«تقويم التعليم» توثق مخالفات الاختبار التجريبي وتؤكد تطبيق عقوبات ضد المخالفين«الداخلية» تنشر جدول تصنيف مخالفات الإجراءات الاحترازية.. غرامة تصل لـ50 ألف ريال«الصندوق العقاري» يعلن مواعيد فتح فروعه بمختلف المناطقتفاصيل بروتوكول سيارات الأجرة والنقل المشترك (إنفوجراف)تجمع كبير لوافدين أمام مركز صحي بحي البطحاء.. وأمانة الرياض تتفاعل (فيديو وصور )تنبيه للمسافرين.. إغلاق المساجد وأماكن الوضوء ودورات المياه بالمطاراتخلل خطير في «سناب شات» يهدد خصوصية المستخدم (فيديو)توجيه مهم من مؤسسة النقد للمؤسسات المالية في ظل التطورات الأخيرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

23 شاباً يقلعون عن التدخين في أول أيام مهرجان ربيع القنفذة

23 شاباً يقلعون عن التدخين في أول أيام مهرجان ربيع القنفذة
0

تواصل – القنفذة:

أعلن 23 شاباً اقلاعهم عن التدخين تأثراً بمجسم الرئة المسرطنة الذي عرضته جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات ضمن مهرجان (ربيع القنفذة أدفى)، كما أبدوا رغبتهم في الانضمام لعيادات الجمعية لأجل تلقي العلاج.

وذكر مدير جمعية كفى بالقنفذة الأستاذ حمزه الحليسي أن معرض الجمعية لقي اقبالاً كبيراُ من الزوار والذين لفت انتباههم مجسم الرئة المصابة بالسرطان مقارنة بالرئة السليمة حيث بدؤوا يستفسرون عن أضرارا السجائر وكيفية التخلص منها والتحصين من الانتكاسة.

وأبان الحليسي أن معرض كفى قدّم للزوار خدمة جهاز فحص نسبة الكربون بالجسم وعلاج حبوب تشامبكس ولصقات نيكوتينيل وذلك بالتعاون مع برنامج مكافحة التدخين بالصحة العامة بالقنفذة، مشيراً إلى أن أكثر من 200 شخص زاروا المعرض للتعرف عن قرب عن أضرار التبغ ومشتقاته.

وشكر الحليسي الجهات المنظمة والراعية لمهرجان (ربيع القنفذة أدفى) كونه كان فرصة للالتقاء بالزوار لتوعيتهم وتثقيفهم بالآفات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x