جوائز للفائزين.. «تعليم الرياض» يطلق 5 مسابقات عن بُعد لاستثمار أوقات الطلاب«الشؤون البلدية» تنفيذ 130 ألف جولة رقابية لتوفير بيئة آمنة للمتسوقينتحذير هام من «الأمن السيبراني»: رسائل من حسابات وهمية تستغل أزمة «كورونا» لسرقة معلوماتك الشخصيةنصائح مهمة من مسؤول بالصحة للوقاية من «كورونا» قبل شهر رمضانإطلاق منصة وطنية لتمكين الراغبين في التطوع الصحي«الجوازات»: تأجيل تحصيل رسوم «إصدار هوية مقيم» للعاملين بالقطاع الخاص ٣ أشهرمتحدث «الصحة» يعلن تسجيل 355 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةتنبيه مهم من «المرور» لقائدي المركبات المستثناة من أمر منع التجولمستفيدون من حساب المواطن يتساءلون عن سبب الخصم من مبلغ الدعم؟.. والبرنامج يردوزير الخارجية: المملكة رائدة في دعم الشعب اليمني ووقف إطلاق النار يهدف لإنهاء الصراعبعد إطلاقه من «وزارة الصحة».. ٤ خدمات يقدمها تطبيق «تطمن» للمصابين بكورونا والمخالطين لهمغداً.. «أرامكو» تعلن المراجعة الشهرية لأسعار البنزين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«قياس» يعلن مواعيد التسجيل لاختبار التحصيل الدراسي «الورقي»

«قياس» يعلن مواعيد التسجيل لاختبار التحصيل الدراسي «الورقي»
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن المركز الوطني للقياس “قياس”، اليوم الإثنين، فتح التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي (ورقي- طلّاب).

وأوضح مركز قياس، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أنه سيتاح التسجيل للطالبات في 20 يناير 2020م، مضيفًا أن التسجيل سيكون متاح عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشار المركز، إلى أن التسجيل للبنين سيكون كالتالي: الفترة الأولى من 13 يناير وحتى 15 مارس 2020م، والفترة الثانية من 13 يناير وحتى 3 مايو 2020م، وبالنسبة للطالبات، سيكون للفترة الأولى من 20 يناير وحتى 15 مارس 2020م، والفترة الثانية من 20 يناير وحتى 3 مايو 2020م.

ولفت المركز، إلى أن التسجيل المتأخر يبدأ بعد انتهاء فترة التسجيل المبكر، وينتهي قبل موعد الاختبار بـ48 ساعة، حسب توافر المقاعد، مشيرًا إلى أنه يمكن التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي الفترتين الأولى والثانية معًا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x