تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أداة فريدة من نوعها تُحول «البطاطس» إلى مساعد ذكي

أداة فريدة من نوعها تُحول «البطاطس» إلى مساعد ذكي
0

تواصل – وكالات:

تمكن مطور فرنسي من ابتكار، أداة فريدة من نوعها أطلق عليها اسم “Smart Potato” ووصفها بأول بطاطس ذكية في العالم، وهي عبارة عن أداة قائمة على الذكاء الاصطناعي تحول البطاطس العادية إلى ذكية وتجعلها تلعب دور مساعد شخصي افتراضي في المنزل يجيب على الأسئلة، وذلك على غرار “سيري” و “أليكسا” و”كورتانا” و”غوغل آسيستنت” وغيرها.

وقال المطور “نيكولاس بالديك” إن الفكرة بسيطة للغاية، وهي عبارة عن هوائي ذات نطاق ترددي عالي جداً، أطلق عليه اسم “NeuraSpud” يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويقترن بالهاتف الذكي عبر تطبيق خاص يتم تحميله على الهاتف، وبمجرد إدخال هذا الهوائي في “حبة” البطاطس يصبح لدى المستخدم مساعد ذكي يجيب على الأسئلة وينفذ الأوامر.

وأضاف نيكولاس إن تطبيق البطاطس الذكية يتوافق مع نظامي أجهزة أندرويد وآي أو إس، مشيراً إلى أنه أرسل هذه الأداة الذكية إلى 1000 مشتر لتجربته، إذ لا يزال مشروعه في طور التمويل عبر موقع “انديغوغو” لتمويل المشاريع الناشئة والذكية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x