تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جونو» ميكروويف يبرد المشروبات في دقائق

«جونو» ميكروويف يبرد المشروبات في دقائق
0

تواصل – وكالات:

تم الكشف عن جهاز “جونو” الذي يمكن اعتباره كـ “مايكرويف عكسي”، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس هذا الأسبوع، ويمكنه تبريد المشروبات خلال دقائق قليلة.

ويستخدم الجهاز تكنولوجيا الطاقة الحرارية لتبريد المشروبات بسرعة، سواء أكنت زجاجة من العصير أو كوباً ساخناً من القهوة.

وقالت شركة ماتريكس التي تقف وراء هذا المنتج الثوري إنه “يمكن لجهاز جونو فعل أكثر من مجرد تبريد زجاجة العصير، بل يمكن أن يبرد القهوة الساخنة، ويحول الشاي الساخن إلى شاي مثلج، ويبرد الصودا في العلبة مباشرة”.

ويقوم المستخدمون ببساطة بوضع شرابهم في الجهاز، وإغلاق الغطاء، والضغط على أحد الأزرار العلوية وفقاً للوقت المطلوب للتبريد، وفي غضون دقائق، سيتغير شريط الضوء الموجود على الجهاز من الأحمر إلى الأزرق، مما يشير إلى أن المشروب قد وصل إلى درجة الحرارة المرغوبة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x