تلاوة تؤثر القلوب للشيخ على الحذيفي من صلاة المغرب بالمسجد النبوي«الغذاء والدواء» تُحذر من جل معقم لليدين.. توقفوا عن استخدامه فوراًتلاوة خاشعة للشيخ عبدالله الجهني من صلاة العشاء بالمسجد الحرامأكبر ركود اقتصادي منذ الثلاثينات.. خسائر العالم 5 تريليونات دولار بسبب «كورونا»حصيلة قياسية.. 881 حالة وفاة جديدة في بريطانيا جراء الإصابة بكورونامستجدات كورونا في المملكة.. 355 حالة إصابة جديدة وتعافي 35«الداخلية»: سريان السماح لمندوبي التوصيل بالتطبيقات المسجلة العمل على مدار 24 ساعةجامعة الملك خالد تطلق مبادرة للحصول على شهادة معتمدة مجاناً بالمقررات المهاريةرويترز: «المملكة» تتفق مع روسيا على خفض إنتاج النفط.. والأسعار تقفز 10%«الخضيري»: ممارسة الرياضة في مكان محدد بالبيت تفرز «هرمونات السعادة»«الديوان الملكي»: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد «الثاني» بن عبدالرحمن آل سعودبسبب تفشي «كورونا».. الصين تعلن حالة الطوارئ في مدينة حدودية مع روسيا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حاول سرقة آثار «عمارة الحرمين».. المحكمة الجزائية تحدد موعد محاكمة «اللص التركي»

حاول سرقة آثار «عمارة الحرمين».. المحكمة الجزائية تحدد موعد محاكمة «اللص التركي»
0

تواصل – فريق التحرير:

حددت المحكمة الجزائية بمكة موعد محاكمة الوافد التركي المتهم بمحاولة سرقة الآثار من معرض عمارة الحرمين الشريفين مؤخرًا، وذلك خلال جلسة يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وقال المحامي فايز السلمي وفقا لـ”الإخبارية”، إن ما قام به المتهم يعد مخالفًا للأنظمة ويعاقب شرعًا حسب النظام لافتًا إلى أنه سيعاقب استنادًا للمادة الثلاثين من نظام الإجراءات الجزائية.

يذكر أن الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، قد قبضت في نوفمبر 2019 على وافد من الجنسية التركية، حاول سرقة بعض الآثار من معرض عمارة الحرمين الشريفين.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x