مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»بعد تعليق لأسبوعين بسبب كورونا.. مجلس الوزراء يعقد أول جلسة افتراضية في تاريخ المملكةشرطة الشمالية: القبض على 4 مواطنين ومقيم سوري خالفوا أمر منع التجولشرطة القصيم: ضبط مواطن خالف الإجراءات الاحترازية وأحضر حلاقاً لمحل إقامتهالدفاع المدني يُنقذ عائلة من حريق اندلع بشقتهم في جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عامل يسرق تكاليف علاج طفل «خدج» من داخل المستشفى.. أموال تبرعات

عامل يسرق تكاليف علاج طفل «خدج» من داخل المستشفى.. أموال تبرعات
0

تواصل – وكالات:

أدانت النيابة العامة في دبي مساعداً فنياً في شركة تكنولوجية واتهمته بسرقة تكاليف علاج رضيع “خدج” من مكتب استقبال المستشفى الذي كان ينوم فيه الرضيع من أجل الرعاية الصحية والمتابعة.

وأوضحت النيابة في بيان لها، أن الفني سرق 19 ألف درهم جمعها والداه من أقاربهما بهدف علاجه وإخراجه من المشفى.

وأظهرت التحقيقات الواردة في أمر الإحالة الذي نظرته محكمة الجنايات في دبي اليوم، أن والد الرضيع حضر إلى المستشفى وبحوزته حقيبة توجد داخلها تكاليف علاج رضيعه، ولما حان موعد صلاة الجمعة، وضع الحقيبة على مكتب استقبال المستشفى وتوجه للمسجد، على الرغم من أن حارس الأمن أخبره أنه سيغادر الاستقبال لمتابعة عمال فنيين يجرون بعض أعمال الصيانة، ولما انتهى من الصلاة، وعاد ليأخذ حقيبته، فلم يجدها، وفقا لما أوردته صحيفة “البيان الإماراتية”.

وقال والد الرضيع في التحقيقات النيابية، أنه توجه وحارس الأمن مباشرة لغرفة كاميرات المراقبة بمرافقة مسؤول الأمن في المستشفى، واكتشفوا أن المتهم المذكور هو الذي سرق الحقيبة ورماها في سلة المهملات بعدما سرق المال منها، وأبلغوا الشرطة التي ألقت القبض عليه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x