«الأرصاد» تحذر من طقس الأربعاء.. توقعات بأتربة وأمطار رعديةالعثور على مواطن متوفَّى داخل مركبته بـ«العقيق».. وشرطة الباحة تحققضبط شاب جاهر بشرب الخمور أثناء قيادته مركبته بـ«مهد الذهب»بعد قرار «النقد».. تنبيه مهم من «البنوك» في حال توقف الراتب دون فصل من العملوزارة التجارة: ضبط 133 منتج مخالف يومياً.. وعقوبة رادعة للمتحايلين على أنظمة حماية المستهلكخميس مشيط.. ضبط أصحاب صهاريج يبيعون المياه بزيادة 70% عن سعرها الحقيقيألم وخوف.. حكاية أول متعافٍ من «كورونا» في جازان«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«بلدي الرياض» يزور مجلس الشورى ويستعرض أعماله أمام لجنة الخدمات

«بلدي الرياض» يزور مجلس الشورى ويستعرض أعماله أمام لجنة الخدمات
0

تواصل – فريق التحرير:

رحب الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى، بالأستاذ خالد بن عبدالرحمن العريدي رئيس المجلس البلدي بالرياض، وأعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة الرياض، حيث حضر أعضاء المجلس البلدي جانبًا من الجلسة، في إطار زيارة رسمية قام بها رئيس وأعضاء بلدي الرياض إلى مجلس الشورى.

والتقى وفد المجلس بالدكتور أيمن صالح فاضل رئيس لجنة الخدمات والإسكان في مجلس الشورى، وأعضاء اللجنة، لاستعراض عدد من أعمال بلدي الرياض وبرامجه وأنشطته، ومناقشة العقبات والتحديات التي تواجه عمل المجالس البلدية.

كما جرى في اللقاء تحديد أبرز القضايا والملاحظات التي رصدها المجلس أو المرفوعة من المواطنين وسكان الأحياء.

وخرج الاجتماع بتوصيات مشتركة بين المجلس واللجنة للتعاون والتنسيق في القضايا المشتركة، وفي ختام الزيارة تبادل الجانبان الهدايا التذكارية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x