«الأرصاد» تحذر من طقس الأربعاء.. توقعات بأتربة وأمطار رعديةالعثور على مواطن متوفَّى داخل مركبته بـ«العقيق».. وشرطة الباحة تحققضبط شاب جاهر بشرب الخمور أثناء قيادته مركبته بـ«مهد الذهب»بعد قرار «النقد».. تنبيه مهم من «البنوك» في حال توقف الراتب دون فصل من العملوزارة التجارة: ضبط 133 منتج مخالف يومياً.. وعقوبة رادعة للمتحايلين على أنظمة حماية المستهلكخميس مشيط.. ضبط أصحاب صهاريج يبيعون المياه بزيادة 70% عن سعرها الحقيقيألم وخوف.. حكاية أول متعافٍ من «كورونا» في جازان«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«هيئة الاتصالات»: 200 مليون رسالة توعوية للحد من ظاهرة الاحتيال الإلكتروني

«هيئة الاتصالات»: 200 مليون رسالة توعوية للحد من ظاهرة الاحتيال الإلكتروني
0

تواصل- فريق التحرير:

كشف على المطيري، مدير الاتصال المؤسسي بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن قيام الهيئة بالعديد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة ظاهرة الاحتيال الإلكتروني، وخاصة الرسائل الاحتيالية، من خلال توعية المواطنين، عبر تدشين العديد من الحملات التوعوية بالشراكة مع مشغلي خدمة الاتصالات.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “معالي المواطن” عبر فضائية ” إم-بي-سي” أنه تم إرسال خلال العام المنقضي حوالي 200 مليون رسالة توعوية فيما يخص هذا الجانب، كما خصصت الهيئة رقم مجاني وهو ٣٣٠٣٣٠ للإبلاغ عن أي عملية احتيال.

وأوضح أنه منذ إطلاق الحملة في نوفمبر 2018 وحتى الآن تم تلقي 7 ملايين بلاغ، غير أنه خلال الربع الأخير من العام المنقضي انخفضت نسبة البلاغات لحوالي 60% بفضل الحملات التوعوية التي ركزت عليها الهيئة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x