يوم مُرعب في أمريكا.. تسجيل 865 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةتقرير اللجنة الوطنية للتحول الرقمي يكشف عن حجم الإنجازات خلال العام الماضيتجاوز نقطة تفتيش بسرعة جنونية.. الإطاحة بقائد مركبة خالف منع التجول بوادي الدواسر (فيديو)مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»بعد تعليق لأسبوعين بسبب كورونا.. مجلس الوزراء يعقد أول جلسة افتراضية في تاريخ المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وداعا للتفكير في الوجبات.. «ثلاجات ذكية» تقترح وصفات الطعام

وداعا للتفكير في الوجبات.. «ثلاجات ذكية» تقترح وصفات الطعام
0

تواصل – وكالات:

طرحت كل من سامسونغ وإل جي أحدث منتجاتهما في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس، ومن بينها ثلاجات ذكية تقترح وصفات طعام وفقاً لمحتويات الثلاجة.

وتتميز الثلاجات الذكية الحديثة التي تم طرحها مؤخرا بتقنية محدّثة للذكاء الاصطناعي، لا تتعرف فقط على الطعام الموجود في الداخل وترسل تحديثات للهواتف الذكية، ولكنها تقوم أيضاً بوضع اقتراحات بشأن الوجبات بناءً على المكونات المتاحة.

وتعني التحديثات، أن مستخدمي ثلاجات سامسونغ وإل جي سيحصلون على المساعدة، للتخطيط للوجبات التي يتم إعدادها خلال الأسبوع، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وهذه التقنية هي خطوة أخرى نحو المطبخ المؤتمت بالكامل في المستقبل، حيث لا يضطر المستخدمون حتى للتفكير في الوجبات، لأن الآلات تفعل كل شيء نيابة عنهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x