تحذير للجميع.. إحضار ممارسي ثلاث مهن لمنزلك مخالفة تعرض صحتك للخطر (فيديو)الملحق الثقافي للمملكة في ألمانيا: تعافي طبيبين ومهندس من كوروناهولندا تواجه «كورونا» برفع الأذان في 40 مسجداً بمختلف أرجاء البلاد (فيديو)مصاب بـ«كورونا» يحضر عدة مناسبات ويزور مواقع مختلفة.. إمارة نجران تكشف التفاصيلإيحاءات جنسية وألفاظ خارجة في مقطع مصور.. الإطاحة بوافد ومرافقيه في الرياض«الهلال الأحمر» يكشف أبرز الاتصالات الواردة لمركز العمليات خلال «منع التجول»«الثقافة» تطلق «ماراثون القراءة» في فترة العزل الوقائي.. رابط المشاركةبعد تحذيرات وزير الصحة.. رسالة مؤثرة من مقدم برنامج «كلنا مسؤول»«الباب الخلفي» كلمة السر.. ضبط عمال مارسوا مهنة «الحلاقة» بأحد الصالوناتبطريقة إبداعية مشوقة.. أستاذ جامعي ينفق 5 آلاف ريال ليقدم دروس الفيزياء لطلابه عن بعد (فيديو)توضيح من «هيئة الاتصالات» بشأن خدمات الترددات الإضافيةتعبئة الدقيق بطرق مخالفة في مستودع بالرياض.. ماذا فعلت الشرطة؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:18 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بمشاركة 90 أسرة منتجة و3 دول خليجية.. انطلاق مهرجان «كليجا بريدة»

بمشاركة 90 أسرة منتجة و3 دول خليجية.. انطلاق مهرجان «كليجا بريدة»
0

توصل – فريق التحرير:

ينطلق بعد غد الخميس، مهرجان “كليجا بريدة” في نسخته الـ12 هذا العام ، بمشاركة 3 دول خليجية هي الإمارات والبحرين وعمان.

ووفقاً لموقع “العربية.نت” يدخل المهرجات هذا العام ، مرحلة نوعية ومتقدمة في التنظيم والإعداد والتقديم لفعاليات هذا المنتج الشعبي الشهير على مستوى المملكة، حيث يستضيف المهرجان هذا العام ضيوفاً من دول خليجية وأركان خاصة بالأكلات الشعبية والأعمال الحرفية.

ويتضمن المهرجان العديد من البرامج والفعاليات بمشاركة أكثر من 90 أسرة منتجة وما يزيد على 80 مصنعاً وشركة ومؤسسة أهلية تستهدف التسويق للمنتجات الشعبية وتأصيل العمل التجاري للكثير من الأسر المنتجة.

كما سيُعرض ضمن المهرجان ما تشتهر به بعض الدول الخليجية، منها الإمارات والبحرين وسلطنة عمان، من أكلات شعبية ومنتجات حرفية ويدوية، وسيتم استحضار نماذج للنشاطات الغذائية القريبة من إنتاج قرص الكليجا، كتلك التي تعنى بالسمن والسمين، ودبس التمر والرمان، وزيت الزيتون، والعسل، والبهارات، ومحاصيل “البعل”، وما يتم استزراعه على مياه الأمطار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x