مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حضور مهيب في دورة «مهمات العلم» للشيخ صالح العصيمي بالمسجد النبوي (فيديو)

حضور مهيب في دورة «مهمات العلم» للشيخ صالح العصيمي بالمسجد النبوي (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

تشهد دروس “مهمات العلم”، للشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حمد العصيمي بالمسجد النبوي حضورا كثيفا من طلبة العلم ومحبي الخير والعلم النافع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد دروس الشيخ صالح العصيمي، المدرس بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، فجر يوم الإثنين 11 جمادى أول 1441هـ، من المسجد النبوي، وظهر خلاله الحضور الكثيف لطلبة العلم.

ولد الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حمد العصيمي العتيبي، عام 1391هـ، وهو عضو هيئة كبار العلماء بالمملكة، محدّث وعالم له عدة برامج تعليمية منهجية شرعية لإفادة طلاب العلم في الرياض حيث يقيم فيها- والمسجد النبوي والمسجد الحرام.

وتحظى دروس الشيخ صالح العصيمي بالمسجد النبوي بحضور مهيب وإقبال من طلبة العلم للاستزادة من علمه، ومنها دورة (مهمات العلم) التي تقام في المسجد النبوي حاليا.

أما عن برنامج دورة مهمات العلم بالمسجد النبوي فهو برنامج يتم فيه إقراء 15 متناً من أمهات المتون المحتاج إليها في البناء العلمي، بتوضيح مقاصدها الإجمالية ومعانيها الكلية.

وتلقى الدروس على مدار ثمانية أيام في نهاية كل صلاة -عدا الظهر -، وتقام خلال فترة إجازة منتصف العام بين الفصلين الدراسيين، في المسجد النبوي بمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ويمكن متابعة جديد دروس الشيخ صالح العصيمي والتزود من علمه من خلال الهاشتاج التالي (#فوائد_برنامج_مهمات_العلم_١٤٤١).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x