صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول وفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص ورفع تعليق السفر بين المناطق.آخر إحصائيات كورونا بالمملكة.. الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدةيزيد عمرها عن 500 عام.. توجيه من أمير عسير بشأن «الشجرة التاريخية» (صور)توجيه مهم من «التجارة» للأسر والمنشآت والمتاجر بشأن «الكمامات»بعد اقتلاع أعمدة الإنارة.. إعادة تيار الكهرباء في «محايل عسير»دبي تستأنف الحركة الاقتصادية الأربعاء المقبلوفاة وإصابة 5 أشخاص.. «أبل سائبة» تصدم مركبة على طريق حرة الضريبة بالجمومبشرى سارة من «الجوازات» للمقيمين حاملي الجنسية السوريةتوجيه من «النيابة العامة» بشأن مواطن روَّج «معلومات مضللة» عن فتح المساجدمشهد رائع.. طفلة لا تتجاوز 4 سنوات ترفض مصافحة المذيع خوفاً من «كورونا» (فيديو)6 نصائح مهمة للحفاظ على صحتك خلال إجازة عيد الفطر (إنفوجراف)توقعات طقس ثالث أيام العيد.. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:36 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حضور مهيب في دورة «مهمات العلم» للشيخ صالح العصيمي بالمسجد النبوي (فيديو)

حضور مهيب في دورة «مهمات العلم» للشيخ صالح العصيمي بالمسجد النبوي (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

تشهد دروس “مهمات العلم”، للشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حمد العصيمي بالمسجد النبوي حضورا كثيفا من طلبة العلم ومحبي الخير والعلم النافع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد دروس الشيخ صالح العصيمي، المدرس بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، فجر يوم الإثنين 11 جمادى أول 1441هـ، من المسجد النبوي، وظهر خلاله الحضور الكثيف لطلبة العلم.

ولد الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حمد العصيمي العتيبي، عام 1391هـ، وهو عضو هيئة كبار العلماء بالمملكة، محدّث وعالم له عدة برامج تعليمية منهجية شرعية لإفادة طلاب العلم في الرياض حيث يقيم فيها- والمسجد النبوي والمسجد الحرام.

وتحظى دروس الشيخ صالح العصيمي بالمسجد النبوي بحضور مهيب وإقبال من طلبة العلم للاستزادة من علمه، ومنها دورة (مهمات العلم) التي تقام في المسجد النبوي حاليا.

أما عن برنامج دورة مهمات العلم بالمسجد النبوي فهو برنامج يتم فيه إقراء 15 متناً من أمهات المتون المحتاج إليها في البناء العلمي، بتوضيح مقاصدها الإجمالية ومعانيها الكلية.

وتلقى الدروس على مدار ثمانية أيام في نهاية كل صلاة -عدا الظهر -، وتقام خلال فترة إجازة منتصف العام بين الفصلين الدراسيين، في المسجد النبوي بمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ويمكن متابعة جديد دروس الشيخ صالح العصيمي والتزود من علمه من خلال الهاشتاج التالي (#فوائد_برنامج_مهمات_العلم_١٤٤١).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x