تقرير اللجنة الوطنية للتحول الرقمي يكشف عن حجم الإنجازات خلال العام الماضيتجاوز نقطة تفتيش بسرعة جنونية.. الإطاحة بقائد مركبة خالف منع التجول بوادي الدواسر (فيديو)مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»بعد تعليق لأسبوعين بسبب كورونا.. مجلس الوزراء يعقد أول جلسة افتراضية في تاريخ المملكةشرطة الشمالية: القبض على 4 مواطنين ومقيم سوري خالفوا أمر منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خطوات بسيطة تمكنك من تخفيض السعرات الحرارية في وجبات اللحوم

خطوات بسيطة تمكنك من تخفيض السعرات الحرارية في وجبات اللحوم
0

تواصل – وكالات:

كشف خبراء الصحة في برنامج سيدني للتغذية عن مجموعة من البدائل السهلة والبسيطة لتوفير عدد كبير من السعرات الحرارية لدى تناول اللحومات المشوية.

وقال الخبراء بأن تعديل بعض المكونات البسيطة يمكنه إحداث تغييرات كبيرة في كمية السعرات الحرارية التي يمكن للجسم أن يحصل عليها خلال تناول اللحومات المشوية مثل شرائح اللحم والنقانق.

وبحسب الخبراء فإن اختيار اللحومات الخالية من الدهون وطهيها بدون زيت، سيخفض عدد السعرات الحرارية المستهلكة إلى أقل من النصف، ويمنح الجسم كمية كافية من البروتين.

وتبلغ كمية السعرات الحرارية الموجودة في شرائح اللحم الدهنية، 422 سعرة حرارية، في حين تحتوي شرائح اللحم الخالية من الدهون على 250 سعرة حرارية فقط.

كما تحتوي النقانق الدهنية على 406 سعرة حرارية، مقارنة بالنقانق الخالية من الدهون التي تحتوي على 191 سعرة حرارية فقط.

أما بالنسبة للسلطات، فإن السلطة العادية التي تحتوي على عدد متنوع من الخضار، تحتوي فقط على 87 سعرة حرارية، مقارنة بسلطة المعكرونة بالكريم التي تحتوي على 311 سعرة حرارية، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x