تشغيل أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض نهاية الشهر المقبلللمرة الأولى منذ 13 عاماً.. تحويلات المواطنين للخارج تنخفض إلى 2.95 مليار ريال خلال أبريل الماضيقرار سار للمواطنين من «مجلس الشورى».. الموافقة على مشروع نظام الضمان الاجتماعيفي أعلى ارتفاع منذ 3 شهور.. خام برنت يتخطى حاجز 40 دولاراً للبرميلتنبيه مهم من قنصلية المملكة بالهند للمواطنين بسبب إعصار «نيسارغا»بالفيديو.. الحرس الوطني الأمريكي ينتشر بآلياته العسكرية في «لوس أنجلوس»«أمانة الرياض» تكشف عن عدد المنشآت الممنوعة من مزاولة نشاطها حتى 28 شوال الجاري«الصندوق العقاري» يكشف عن عدد القروض المُقدمة لتمكين الأسر من تملك مسكنهمهيئة المحتوى المحلي تُصدر قائمة استثنائية إلزامية للمستلزمات الطبيةأبرزها عدم ارتداء الكمامة وطلب توفير معقمات.. «الشؤون الإسلامية» تكشف أهم البلاغات والاقتراحات بعد فتح المساجد«التجارة» تستدعي 2586 مركبة «نيسان» لخلل في نظام مانع انغلاق المكابحاحذرها.. أطعمة تتسبب في هشاشة العظام وآلام الركبتين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 11 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أكثر من 31 ألف طالب وطالبة ينجحون في اختبارات «خيركم» لحفظ القرآن (صور)

أكثر من 31 ألف طالب وطالبة ينجحون في اختبارات «خيركم» لحفظ القرآن (صور)
0

تواصل- فريق التحرير:

احتفلت جمعية خيركم بجدة بنجاح 31881 طالباً وطالبة في اختبارات فروع أجزاء القرآن الكريم العام المنصرم 2019 ، منهم 22023 حصلوا على تقدير ممتاز، في حين أتم 1000 منهم حفظ كتاب الله كاملاً.

وأفاد رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي أن هؤلاء الطلاب – الحفظة والناجحين – هم ثمرة عام كامل تكاتف فيه معلمو الحلقات وأسر الطلاب حتى يتم أبناؤهم وبناتهم حفظ القرآن وينجحوا في اختبارات الأجزاء، وذلك لما لمسوه من أثر ايجابي على هؤلاء النخبة من فلذات الأكباد نظير تعلقهم بالقرآن ، والذين غالبهم من المتفوقين في المدارس والجامعات.

وبيّن حنفي أنه خلال عام كامل بلغ عدد الأجزاء المحفوظة 191 ألف جزء، وهو رقم كبير في عرف جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ، وذلك بعد توفيق الله نظير البرامج القرآنية التي تقيمها ( خيركم ) في الحلقات والدور لتحفيز الطلاب من كلا الجنسين على حفظ القرآن بإتقان ، ونيل أعلى الدرجات في الاختبارات حتى يمثلوا مستقبلاً المملكة خير تمثيل في المسابقات العالمية.

يذكر أن جمعية خيركم تضم حلقاتها أكثر من 57 ألف طالبة وطالبة ، وتخرج سنوياً ما لا يقل عن 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله يتم تتويجهم بحضور المسؤولين وأعيان محافظة جدة

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x