أنتجته في مختبراتها.. أمانة المدينة توزع 10 آلاف عبوة معقم لليدين (صور)«الجوازات» توضح خطوات تفعيل خاصية مهمة لخدماتها على «أبشر»«الرياض» تتصدر مدن المملكة في عدد المتعافين من «كورونا» بـ177 حالة«التأمينات» تكشف عن شرط مهم لصرف الدعم لمنشآت القطاع الخاص (فيديو)بتوجيهات وزير التعليم.. لن يتضرر معدل أي طالب جامعي خلال هذا الفصل (فيديو)  محذراً من الممارسات السلبية.. «متحدث الزراعة»: الاكتفاء الذاتي للمملكة من «بيض المائدة» بلغ 116%بيان عاجل من «شرطة الرياض» عن المغرد المسيء لرجال الأمن والتشفي بوفاة أحدهم دهساًبعد 3 سنوات من الإعاقة.. مواطنة تمشي على قدميها مجدداً وتروي قصتها (فيديو)«السياحة» تكشف استعداداتها لاستقبال المواطنين العائدين من الخارج (فيديو)«الشؤون البلدية»: تعقيم 66 ألف موقع منها الأسواق والصرافات (فيديو)متحدث «الصحة» يعلن ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» إلى 2523 حالة.. والوفيات لـ38 (فيديو)قرار مهم من «الموارد البشرية» لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وصاحب العمل بسبب «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 13 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:20 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بدء تطبيق رسوم الـ10 ريالات على المسافرين بالرحلات الداخلية.. واستثناء هذه الفئات

بدء تطبيق رسوم الـ10 ريالات على المسافرين بالرحلات الداخلية.. واستثناء هذه الفئات
0

تواصل – فريق التحرير:

بدأت هيئة الطيران المدني، اليوم الأربعاء، تطبيق رسوم بقيمة 10 ريالات، وذلك مقابل استخدام مرافق المطارات، حيث تشمل الرسوم المقررة المسافرين عبر الرحلات الداخلية.

وذكرت مصادر أنه يُستثنى من دفع الرسوم، الرضع وأعضاء طاقم الطائرة المكلّفون بأداء مهامهم على متن الطائرة، والطيار والمهندس الجوي أو الملاح الجوي أو الفني المكلف، وأعضاء طاقم الطائرة المسجلون بقائمة الملاحين الجويين لشركة الطيران، ويحملون بطاقة تعريفية بذلك، والركاب المواصلون ترانزيت الذين سيمكثون داخل الطائرة ولن يستخدموا مرافق المطار.

ومن المقرر أن تستخدم العائدات من الرسوم لتمويل مشاريع تطوير البنية التحتية للمطارات وتحسين الخدمات، وستخضع للمراجعة الدورية كل ثلاث سنوات، ابتداءً من تاريخ تطبيقها، في جميع الناقلات الجوية وفقًا للتعليمات الموضحة بالفاتورة التي تصدرها المطارات بشكل دوري.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x