مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:23 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:51 م
العشاء
07:21 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنبيهات من «الأرصاد» بتقلبات جوية تشمل 8 مناطق

تنبيهات من «الأرصاد» بتقلبات جوية تشمل 8 مناطق
0

تواصل – الرياض:

حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عبر عدد من التنبيهات والإنذارات المتقدمة؛ من تقلبات جوية على عددٍ من المناطق اليوم (الاثنين)، تشمل نشاطاً في الرياح السطحية، الشيء الذي سيؤدي إلى تدن مدى الرؤية الأفقية.

وتفصيلا حذرت الأرصاد من رياح نشطة وأتربة مثارة وتدن في مدى الرؤية الأفقية على عدد من محافظات الرياض وهي: (الدوادمي، والغاط، والقويعية، والمجمعة، وشقراء، وعفيف)، وذلك خلال الفترة من الساعة 12 ظهرا وحتى الـ7 مساءً.

أما في محافظة حفر الباطن فنبهت الأرصاد من تقلبات في الطقس تشمل قرية العليا بالمنطقة الشرقية، وتتضمن نشاطاً في الرياح السطحية، تسبب تدنياً في الرؤية الأفقية، خلال الفترة من 12 ظهراً حتى السابعة مساءً.

كما نبهت الهيئة من احتمال حدوث ذات التقلبات الجوية على محافظتي رفحاء وعرعر بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً.

بينما نبهت أهال القصيم من احتمال وقوع تقلبات جوية تتضمن نشاطاً للرياح السطحية وتدنياً في الرؤية الأفقية أيضاً على محافظات (البدائع، والرس، والمذنب، وبريدة، وعقلة الصقور، وعنيزة)، قد تبدأ عند الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى السادسة مساءً.

وحذرت الأرصاد في منطقة حائل من رياح نشطة وتدنٍ في الرؤية الأفقية على محافظات (الحائط، والسليمي، والسنان، وبقعاء، وحائل، وموقق)، حيث توقعت الهيئة أن تستمر حتى الساعة 6 مساءً.

وفي منطقة المدينة المنورة حذرت التنبيهات من ذات التقلبات الجوية، على محافظات (الحناكية، والمدينة المنورة، والمهد)، خلال الفترة من 12 ظهراً وحتى الـ7 مساءً.

وشملت التنبيهات تحذيرات من احتمال حدوث نشاط في الرياح المسببة لإثارة الأتربة، ما يؤدي لتدني مدى الرؤية الأفقية على محافظات (الخرمة، والموية، وتربة، ورنية)، التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بدءاً من الساعة 12 ظهر اليوم وحتى الساعة السابعة مساءً.

كما حذرت التنبيهات من نشاط في الرياح المثيرة للأتربة المسببة لتدني الرؤية الأفقية اليوم الاثنين على محافظتي تثليث وبيشة بمنطقة عسير، يُتوقع أن تستمر حتى الساعة 7 مساءً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x