«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«القيادة» تعزي الرئيس المصري في ضحايا حادث بورسعيد

«القيادة» تعزي الرئيس المصري في ضحايا حادث بورسعيد
0

تواصل – واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد.

وقال الملك المفدى: “علمنا بنبأ حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية مصر العربية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

ومن جانبه بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد.

وقال سمو ولي العهد: ” تلقيت نبأ حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد، وما خلفه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب”.

وكانت السلطات المصرية قد أعلنت عن ارتفاع عدد ضحايا حادث السير الدموي الذي وقع، أمس السبت، في محافظة بورسعيد إلى 23 قتيلا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x