8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جامعة الملك فيصل تعلن المقبولين ببرنامج الدكتوراه وتدعوهم للمطابقة

جامعة الملك فيصل تعلن المقبولين ببرنامج الدكتوراه وتدعوهم للمطابقة
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت جامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء مُمثلة بعمادة الدراسات العليا، نتائج المقبولين ببرنامج (دكتوراه تربية الموهوبين).

وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور زياد بن عبدالله الحمام أنه سوف يتم تسليم إشعار القبول والمطابقة بتاريخ 3 – 5 – 1441هـ الموافق 29 – 12 – 2019م، للمقبولين ببرنامج (الدكتوراه في تربية الموهوبين)، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهراً.

وأضاف أنه في حال عدم مطابقة المقبولين للوثائق في الوقت المحدد، سوف يسقط حقهم في القبول، حيث أن آخر موعد لمطابقة الوثائق سوف يكون بنهاية دوام يوم الخميس 7 – 5 – 1441هـ الموافق 2 – 1 – 2020م، علماً أن المقبولين وصلتهم رسالة نصية، وذلك للحضور ومطابقة وثائقهم.

واستكمالاً لإنهاء إجراءات القبول دعت الجامعة المقبولين مراجعة عمادة الدراسات العليا للطلاب بمبنى رقم (01)، أما الطالبات يرجى مراجعة مبنى أقسام الطالبات رقم (37) بالدور الأول بالقرب من البوابة رقم (7).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x