«شرطة الجوف»: إحالة مجموعة من المخالفين لأمر منع التجول إلى النيابة العامةبعد تجاوز أصحاب بعض المهن لقرار «منع التجول».. «الداخلية» توضح الإجراء المتبع ضدهم (فيديو)هل الامتناع عن زيارة الوالدين في ظل أزمة كورونا يعتبر من أنواع العقوق؟.. المطلق يجيب (فيديو)متحدث «الصحة»: لم نسجل أي وفيات اليوم بـ«كورونا».. وتعافي 49 حالة جديدة (فيديو)الداخلية: عزل ٦ أحياء في مكة ومنع التجول فيها على مدار اليومبداية من الغد.. «جيب حار» يرفع درجات الحرارة في بعض مناطق المملكةاستشاري يوضح الفرق بين أعراض الإصابة بالأنفلونزا الموسمية و«كورونا»تطورات مثيرة.. إعلامي يكشف لغز «خاطفة الدمام»رغم تفشي «كورونا».. الأسواق الصينية تعود لذبح الكلاب والخفافيش وبيعهاالمملكة ترفع صادراتها البترولية إلى 10.6 مليون برميل يوميًا بدءًا من مايو المقبلوزير الصحة يعلن عن أمر جديد من خادم الحرمين بشأن علاج المصابين بـ«كورونا»حضروا لمشاهدة جريان السيول.. دوريات الأمن تُفرّق تجمعات لعوائل بمنتزه بري في حائل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 6 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:28 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل»: ضم الشركات المدرجة في السوق السعودية لـ«برنامج الصفوة»

«العمل»: ضم الشركات المدرجة في السوق السعودية لـ«برنامج الصفوة»
0

تواصل – واس:

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ضمها لجميع الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية لقائمة عملاء “برنامج الصفوة”، الذي أطلقته مؤخراً وتقدم فيه العديد من المميزات لعملائها عن طريق تعيين مدراء علاقة مختصين لكل عميل ومسار سريع يتم من خلاله تقديم الخدمات في وقت قياسي وذلك في حال التزام هذه الشركات بنسبة التوطين المحددة وبقائها في النطاق البلاتيني لمدة عام، ولم يقل عدد العاملين السعوديين فيها عن 250 عاملا سعوديا.

وأعلنت الوزارة، أنه بالتعاون مع هيئة السوق المالية والسوق المالية السعودية “تداول” تم ضم جميع الشركات المدرجة في السوق تلقائياً تحت قائمة عملاء برنامج الصفوة كأحد الحوافز الحكومية التي تقدم لهذه الشركات نظير تميزها المؤسسي وشفافيتها العالية وقيمتها المضافة.

ويأتي هذا الحافز ضمن جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مبادرة “تحفيز وتشجيع شركات القطاع الخاص على طرح وإدراج أسهمها في السوق المالية” التابعة لبرنامج تطوير القطاع المالي، أحد البرامج التنفيذية التي أطلقها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل من خلال تعميق أهداف مؤسسات القطاع المالي وتطوير السوق المالية السعودية لتكون سوقا مالية متقدمة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x