تقرير اللجنة الوطنية للتحول الرقمي يكشف عن حجم الإنجازات خلال العام الماضيتجاوز نقطة تفتيش بسرعة جنونية.. الإطاحة بقائد مركبة خالف منع التجول بوادي الدواسر (فيديو)مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»بعد تعليق لأسبوعين بسبب كورونا.. مجلس الوزراء يعقد أول جلسة افتراضية في تاريخ المملكةشرطة الشمالية: القبض على 4 مواطنين ومقيم سوري خالفوا أمر منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قصة كفاح.. شاب تعرض لحادث أقعده 7 سنوات وهزمه أخيراً

قصة كفاح.. شاب تعرض لحادث أقعده 7 سنوات وهزمه أخيراً
0

تواصل – فريق التحرير:

روى شاب بُترت ساقه بسبب حادث مروري قبل سبع سنوات، قصة وقوفه لأول مرة بعد أن ظل منوماً طيلة السنوات السبع.

وقال الشاب ويُدعى بندر في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”، إنه ينشر قصته لإراحة ضميره ولكي يعرف كل الناس قيمة الصحة والعافية، وأنه من الواجب عليهم المحافظة عليها.

وأوضح “بندر” أنه تعرض لحادث مروري في تاريخ 23 محرم 1433، عندما كان يقود سيارته بسرعة 160 كلم في الساعة، واصطدم بعامود إنارة بسبب سيارة أخرى، وتعرض لكسر مضاعف بالفخذ اليسرى والركبة والساق ونزيف في المخ ونزيف داخلي، ودخل في غيبوبة تامة لمدة شهر ونصف.

واستطرد الشاب بندر قائلا: “إنه خرج من العناية المركزة وظل في البيت ثمانية أشهر لا يستطيع الحركة، إذ كان يقضي ليله ونهاره في معاناة وصراخ بسبب شدة الألم، وانتقل بعدها للعلاج في أحد المستشفيات وبدأت حالته في التحسن، على مدار ثلاثة أشهر قضاها في المستشفى”، مضيفا أنه بحلول رمضان 1437هـ، أي بعد مرور 4 سنوات ونصف على الحادث، انتقل لمستشفى آخر وخضع لـ14 عملية أخرى دون جدوى، حتى أخبره الأطباء أن العلاج لم يأت بنتيجة وأنه لا بد من بتر رجله اليسرى كاملة من القدم حتى الفخذ.

وأضاف “نزل عليّ هذا الخبر من السماء فيه فرحة لأن بتخلص من العذاب والألم أخيراً وفيه حزن أيضاً لأني بفقد جزء مني، وخضعت للعملية وخرجت من غرفة العمليات كأني مولود جديد بداخلي فرحة وغصة وزعل ورضا”.

وختم الشاب بندر بقوله: “أحمد الله كثيراً على ما كتبه عليه، وتم تركيب طرف صناعي له مؤخراً واستطاع المشي من جديد بلا مرض ولا ألم، وكأنه لم يعانِ طوال السنين الماضية قطُّ”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x