الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. الأمطار الغزيرة تتسبب في غرق شوارع وأحياء بالكويت

@Drbaselalsabah مياة الامطار تدخل الي مستشفي الجهراء ووزير الصحة يتحمل المسئولية السياسية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

شهدت مناطق متفرقة من الكويت، أمس الاثنين، هطول أمطار غزيرة تسببت في غرق عدد من الشوارع والأحياء.

اضافة اعلان

وضربت الكويت منذ الأحد الماضي، عاصفة قوية مصحوبة بأمطار ورياح شديدة، أدت إلى تشكل سيول من مياه المطر، في وقت استنفرت فيه الجهات المعنية وأعلنت جاهزيتها للتدخل الفوري لمواجهة العاصفة.

واضطرت فرق الطوارئ في وزارة الأشغال والهيئة العامة للطرق للتدخل بعدما فشلت شبكة تصريف مياه الأمطار في بعض المناطق باستيعاب كميات المياه.

إلى ذلك نشر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق الأمطار الغزيرة وتداعياتها، وأفادت وسائل إعلام بأن فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء تواصل التعامل مع البلاغات عن الأعطال الطارئة بسبب الأمطار.

[video width="320" height="628" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2019/12/كويتنا-طريق-السالمي-الان-امطار_الكويت.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2019/12/كويتنا-فيديو..-وسط-المطر..-تنكر-يسقي-الشجر-امطار_الكويت.mp4"][/video]   [video width="320" height="556" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2019/12/@Drbaselalsabah-مياة-الامطار-تدخل-الي-مستشفي-الجهراء-ووزير-الصحة-يتحمل-المسئولية-السياسية-.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook