«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أطعمة تمنحك الدفء في الشتاء.. تعرّف عليها

أطعمة تمنحك الدفء في الشتاء.. تعرّف عليها
0

تواصل – وكالات:

قال مختصون في التغذية إن هناك مجموعة أصناف من الأغذية هي الأفيد خلال فصل الشتاء للحصول على الدفء المطلوب، وأشاروا إلى 5 أطعمة تضمنت الخضراوات الجذرية كالبطاطس والشمندر والجزر واللفت.

وأوضح المختصون – بحسب صحيفة «تايمز أوف إنديا» – أن هذه الأطعمة لديها القدرة على مواجهة موسم البرد، لاسيما أنها تتطلب الكثير من الطاقة أثناء عملية الهضم، ما يحفز الجسم لإنتاج الحرارة.

كما شملت القائمة أيضا بعض الأطعمة الحارة مثل البصل والكرات والبصل الأخضر، وبعض المكسرات كالفول السوداني واللوز والكاجو والفستق والتمر، إذ تسرع عملية الأيض وزيادة درجة حرارة الجسم، فيما يعد التفاح وجوز الهند خيارين مثاليين لغناهما بالألياف، كما يحوي البيض والدجاج كميةً عاليةً من البروتين والكالسيوم والحديد، وهي عناصر يصعب هضمها ما يزيد درجة حرارة الجسم، علاوة على الأعشاب والتوابل الشائعة مثل الثوم والفلفل الأسود والزنجبيل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x