مصادر طبية تطمئن المخالفين: العلاج مجاناً من كورونا دون مساءلة قانونيةأسباب ارتفاع أسعار بعض الخضروات والفواكه في عدة أسواق بالمملكةإشادات دولية بإجراءات المملكة الاحترازية لمواجهة «كورونا».. شاهد ماذا قالوابينها ٦ قضايا زوجية.. «العدل» تتلقى ١٢٠ دعوى خصومة «عن بُعد» منذ بداية تعليق العملبعد 16 عاماً من الزواج.. منع التجول يعيد مواطناً لـ«قهوة زوجته»ميليشيا الحوثي تساوم السجناء إما القتال معهم أو الموت بـ«كورونا»العدل الكويتية: لم نسجل أي حالة طلاق منذ بداية أزمة فيروس كورونامصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»بعد تعليق لأسبوعين بسبب كورونا.. مجلس الوزراء يعقد أول جلسة افتراضية في تاريخ المملكةشرطة الشمالية: القبض على 4 مواطنين ومقيم سوري خالفوا أمر منع التجولشرطة القصيم: ضبط مواطن خالف الإجراءات الاحترازية وأحضر حلاقاً لمحل إقامتهالدفاع المدني يُنقذ عائلة من حريق اندلع بشقتهم في جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 8 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الحرس الوطني» تعلن عن وظائف شاغرة على «بند الأجور»

«الحرس الوطني» تعلن عن وظائف شاغرة على «بند الأجور»
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة الحرس الوطني، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على فئة “بند الأجور”، لافتة إلى أن التقديم سيكون عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط (اضغط هنا).

وأوضحت الوزارة أن التقديم بدأ اليوم الأحد (18-4-1441) ويستمر حتى نهاية دوام الخميس (22-4-1441)، وذلك على وظائف (معقب- سائق – عامل تحميل- قهوجي) في منطقة الرياض.

وبينت أن الشروط المطلوبة للتعين تتطلب، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل العمر عن (18 عاما) ولا يزيد على (40 عاما)، فضلا عن اجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يُحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يكون محالا على التقاعد من أي جهة حكومية.

وشددت على ضرورة التزام المتقدم بالممارسة الفعلية لمهمات الوظيفة المتقدم لها ولن يكلف قطعيا بالعمل الإداري، وإرفاق الخبرات السابقة بالقطاع الخاص.

وأشارت وزارة الحرس الوطني إلى أنه سيتم استبعاد طلب التوظيف في حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في حال التقدم على أكثر من وظيفة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x